الأحد
11 محرم 1440
23 سبتمبر 2018
09:54 م

سقوط تجار المخدرات والسلاح فى قبضة مباحث الأميرية

العصابة
كتب - أيمن السباعى وأحمد مراد الأحد، 16 سبتمبر 2018 12:20 م


امر محمد الشيمى رئيس نيابة الاميرية بحبس عاطلين 4 ايام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامى بالاتجار فى المخدرات والأسلحة النارية .. أعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة . 

كانت معلومات قد وردت للمقدم أيمن عبد الحافظ رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية من احد مصادره السرية تفيد قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بمنطقة مساكن الأميرية بسعر يختلف عن قيمتها الحقيقية .. أخطر اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حيث كلف نائيبه اللواءين سامي غنيم وأحمد عبد العزيز بسرعة إجراء التحريات حول الجريمة وضبط المتهم. 

كشفت تحريات المباحث التى أشرف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده .. تمكن المقدم أحمد جمال معاون المباحث من ضبطه و تبين أنه إمام عبد العاطي عاطل وبحوزته السيارة وبالكشف الفني عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها من محمد مصطفى صاحب ورشة .

وبمواجهته بالتحريات  اعترف بتحصله على السيارة من احدى الاشخاص بالقليوبية مقابل تحصل الأخير على كمية من المواد المخدرة وانه على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة .. كما  اعترف باشتراكه مع مصطفى رجب، عاطل فى تكوين تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الاجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية .

اعد رجال المباحث عدة اكمنة وتمكن المقدم ايمن عبد الحافظ من ضبطه اثناء استقلاله سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها من تريزا نبيل، موظفة وعثر داخل السيارة على سلاح ناري بندقية خرطوش  و 5 طلقات و كمية من مسحوق الهيروين المخدر و 4 الاف قرص مخدر ومبلغ مالي 7000 جنيه، 2 هاتف محمول . 

تحرر محضر بالواقعة فاحالهما اللواء هاني جرجس حكمدار العاصمة الى النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *