السبت
10 محرم 1440
22 سبتمبر 2018
08:48 م

الزمالك يكشف أخر التطورات في نقل مبارياته للدفاع الجوى

مرتضى-منصور
الأحد، 16 سبتمبر 2018 12:29 ص

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه تقدم بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل مباريات الفريق إلى ملعب الدفاع الجوي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن ناديه تقدم طلبًا لنقل مباريات الفريق إلى ملعب الدفاع الجوي بدلاً من بتروسبورت الذي يستضيف مباريات الفريق حاليًا.


وأشار مرتضى منصور، إلى أن مسئولي بيراميدز برئاسة تركي آل الشيخ، وافقوا على رغبة ناديه بخوض مبارياته المقبلة بالدوري على ملعب الدفاع الجوي.

في المقابل، أعلن نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية على "تويتر" عدم إعطاء موافقة لنادي الزمالك للعب في مبارياته في الدوري المصري.

وكتب نادي بيراميدز :"تنفي إدارة بيراميدز إعطاء موافقتها لنادي الزمالك للعب مبارياته في الدوري على أرض الملعب الخاص بنادي بيراميدز".

كان نادي بيراميدز حصل على حق إقامة مبارياته سواء في مسابقتي الدوري أو الكأس على ملعب الدفاع الجوي ليكون هذا الملعب الخاص للنادي فقط.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 13 نقطة متفوقًا على كلاً من بيراميدز والإنتاج الحربي صاحبي المركز الثاني والثالث بـ12 نقطة، في المقابل يأتي الأهلي رابعًا برصيد 11 نقطة إلا أن المارد الأحمر لديه مباراة مؤجلة من حسابات الأسبوع السادس.

ويخوض الزمالك مبارياته حاليًا على ملعب بتروسبورت الخاص بنادي إنبي حيث لعب الفريق الأبيض أربع مباريات على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه في الجولة المقبلة نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *