الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
10:25 ص

ضبط "حمو" بـ52 تذكرة هيروين وبندقية خرطوش فى الدقهلية

IMG_4966
المنصورة - إيهاب الجميلي - إيهاب نظيم: السبت، 15 سبتمبر 2018 11:34 م

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين بالدقهلية،من إلقاء  القبض على عاطل وبحوزتة 52 تذكرة من مخدر الهيروين وسلاح ناري وعدد من الطلقات النارية قبل قيامة بترويجها على عملاؤه.

تلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،  اخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود ملعومات أكدتها التحريات السرية  لضباط مباحث شربين تفيد بقيام " محمد .م .ع .ر"، 25 سنه، وشهرته "حمو"، وله كارته معلومات تحت رقم 4/2032 ومقيم قرية  ابو جلال بالاتجار بالمواد المخدره .

 بستئذان النيابة العامة وتقنين الإجراءات تم تشكيل حملةأمنية مكبرة من ضباط مباحث مركز شرطة شربين بقيادة  الرائد محمد حسن الارضي،  رئيس المباحث،  ومعاونة النقباء احمد عاطف، و شادى الغزالى، و تم ضبط المتحري عنه وبحوزته بندقيه خرطوش و 8 طلقات من ذات العيار، و 52 لفافه من ماده الهيروين داخل علبه صاج ومبلغ مالي قدره 1025 جنيه، وهاتف محمول.
بمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط  اعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة تجارته الغير مشروعه والسلاح النارى للدفاع عن تجارته.

تحرر عن ذلك  المحضر رقم 13370 جنايات شربين، وبالعرض على النيابه العامة قرر محمد عبد العال، وكيل نيابة شربين، بإشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، حبس المتهم 4 ايام على ذمه التحقيقات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *