السبت
10 محرم 1440
22 سبتمبر 2018
08:27 م
فى حضور 22 رئيس جامعة

وزير التعليم العالى يفتتح إسبوع شباب المدن بصالة إستاذ السويس

8-
السويس - شعلان عبد الصادق : السبت، 15 سبتمبر 2018 09:20 م

افتتح - مساء اليوم السبت - الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي . فعاليات أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس، والذي تنظمه جامعة السويس بعنوان " فكر.. شارك.. تواصل " والمنعقد فى الفترة من 15 وحتى 20 سبتمبر الجاري، بمشاركة 1500 طالب من طلاب 22 جامعة حكومية , للتنافس في مختلف المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالسويس .

شهد حفل الافتتاح الكبير  الدكتور محمد لطيف رئيس المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس ، والدكتور سيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس و22 رئيس جامعة شارك طلابهم فى الفعاليات .

بدأ المهرجان بالسلام الجمهوري , ثم طابور عرض الجامعات المشاركة في المهرجان ثم إيقاد شعلة البطولة ثم قسم البطولة من أحد اللاعبين تلاها قسم الحكام المشاركين في البطولة.

أكد الوزير إن " أسبوع شباب المدن " يبعث  بالعديد من الرسائل منها التعايش والتفاعل الطلابى مع بعضهم البعض علاوة على إكتشاف  العديد من المتميزين واللاعبين ليمثلوا مصر في البطولات الدولية  والقارية . بالإضافة الى رعاية وبناء الشباب والتواصل وتبادل الثقافات بين شباب الجامعات في مختلف الأنشطة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *