الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
07:26 ص

البنك التجارى CIB يقدم قروضا للمصروفات الدراسية.. اقرأ التفاصيل

بنك CIB
كتب _ وليد عباس السبت، 15 سبتمبر 2018 05:59 م

يقدم البنك التجارى الدولى CIB، مجموعة من التسهيلات الائتمانية الخاصة بتمويل المصروفات الدراسية والتعليم، سواء أكانت بالمرحلة المدرسية أو الجامعية بكبرى المؤسسات التعليمية المصرية، ويتميز هذا التمويل بالعائد التنافسي وتيسير الحصول على الموافقات المطلوبة فى وقت قليل.

أضاف البنك التجارى الدولي CIB، أن قيمة قرض المصروفات الدراسية تصل إلى 200 ألف جنيه مع إمكانية السداد على فترات تصل إلى 5 سنوات، بالإضافة إلى خصم 50? على المصروفات الإدارية.

أوضح البنك، أن هذه التسهيلات تتمثل فى تقديم برامج تقسيط متنوعة لسداد المصروفات الدراسية بدون فوائد لمدة 6 أشهر لحاملى بطاقات CIB الائتمانية، إضافة إلى عروض حصرية عند شراء منتجات Apple من معارض الموزعين المعتمدين، وذلك عبر برنامج تقسيط بدون فوائد على 12 شهرا عند استخدام البطاقات الائتمانية لـCIBبجميع فروع (I Shop وSwitch وTradeline Apple).

أشار البنك، إلى أنه يأتى على قائمة هذه التسهيلات عروض التوفير على المستلزمات المدرسية من خلال مجموعة مختارة من أكبر المتاجر في مصر، ويمكن لعملاء CIB الاستفادة من قرض تمويل المصروفات الدراسية لسداد المصروفات، وهو أحد الحلول التمويلية المميزة ذات عائد تنافسي.

لفت البنك، إلى أن ذلك يأتى فى إطار "برنامج العودة إلى المدارس" أحدث برامج البنك، من أجل دعم الأسر والأفراد للحصول على التعليم الجيد.  

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *