السبت
10 محرم 1440
22 سبتمبر 2018
08:56 م

انتهاء الازمة المالية فى الزمالك بعد لقاء مرتضى ومعيط

مرتضى
كتب - ايهاب محمود السبت، 15 سبتمبر 2018 04:23 م

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان قد أصدر قرارا بإنهاء النزاعات بين وزارة المالية والمؤسسات المختلفة بسبب الضرائب المتراكمة والمديونيات .
وأوضح رئيس الزمالك أن النادي استجاب لذلك وقرر تسوية الأمر مع وزارة المالية ودفع المستحقات المتراكمة على النادي منذ عام 1996 ليتم خصم 56 مليون جنيه فوائد على النادي .
من جانبه أكد محمد معيط وزير المالية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد طالب بإنهاء كل الأزمات مع مؤسسات الدولة وذلك في إطار حرص الدولة على الإصلاح الاقتصادي المصري
وأوضح وزير المالية أن ما حدث اليوم مع إدارة نادي الزمالك هو ترجمة لفكر دولة تسعى للانطلاق والقطاعات الاقتصادية تكون مكبدة بأمور قد تعرضها للإفلاس والمديونية والدولة تريد المساعدة لكل المؤسسات والزمالك نادي عريق والدولة لا تريد استمرار الحجز الإداري وهو ما تم اليوم بحل كل هذه الأمور .
وتابع “من مصلحة الدولة أن ينمو الزمالك لذلك ساعدنا في إنهاء أزمة الضرائب بالاعفاء من الفوائد حسب القانون ونادي الزمالك يعتبر من أوائل المؤسسات في الدولة التي استفادت من القانون” .
وأضاف معيط أن مرتضى منصور رئيس النادي حرص على الغاء الحجز الاداري واتفق مع الوزارة على دفع كل الضرائب على نادي الزمالك وكان على قدر وعده .
واختتمت الوزير تصريحاته بدعوة كل قطاعات الدولة أن تحذو حذو نادي الزمالك مشيرا إلى أن الاتفاق مع رئيس الزمالك أنهى الأمر وهى رسالة للمجتمع المصري.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *