الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
03:03 م

الانقاذ النهرى يواصل البحث عن جثة غريق المالحة بكوم امبو

الانقاذ النهرى
أسوان : فاطمة الزيات السبت، 15 سبتمبر 2018 03:30 م

يواصل الإنقاذ النهري البحث عن جثة غريق ترعة المالحة بكوم أمبو بمحافظة أسوان ومن جهة اخرى أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، محاولة مجموعة من الأهالى قطع الطريق الزراعى والسكة الحديد أمام مزلقان "رؤوف" شمال مدينة كوم أمبو، احتجاجا على فقد جثة غريق لديهم.

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمد خالد، نائب مدير أمن أسوان، وعدد من القيادات الأمنية، وأيضا أحمد عبد الوهاب، رئيس مدينة كوم أمبو، إلى موقع تجمهر الأهالى، ونجحوا فى فض تجمعهم بعد وقت قصير من تجمهرهم، وأيضا إقناعهم بالاستجابة لهم فى البحث عن مفقودهم الغريق.

قال أحمد عبد الوهاب، رئيس مدينة كوم أمبو، إن تجمع الأهالى على الطريق والمزلقان سببه تعرض شخص من أهالى قرية الضما بمركز كوم أمبو، الى حادث انقلاب توك توك كان يستقله فى ترعة "كاسل" وفقدان جثته بعد تعرضه للغرق نظرا لشدة التيار بالمصرف، وهو ما دفع الأهالى للتجمهر فى محاولة للضغط على المسئولين لانتشال جثة الغريق فى أسرع وقت .

وأضاف رئيس مدينة كوم أمبو أن الأجهزة الأمنية استعانت بفريق متخصص من الإنقاذ النهرى انتقل إلى مصرف القرية للبحث عن الجثة المفقودة، موضحا بأن الواقعة لم تستغرق سوى 20 دقيقة، ولم تؤثر على حركة القطارات أو السير بالطريق الزراعى.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *