الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
09:59 ص

? إنطلاق اتحاد شباب الأحزاب ووضع ميثاق الشرف في أكتوبر

FB_IMG_1530615223499
محمد مرسي السبت، 15 سبتمبر 2018 03:27 م

قرر التحالف السياسي المصري الذي يضم عددا من الاحزاب والقوي السياسية ، تدشين اتحاد شباب الاحزاب ووضع ميثاق شرف اوائل شهر أكتوبر القادم ، بالتزامن مع احتفالات مصر بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة .

واكد المهندس محمد تيسير مطر عضو المجلس الرئاسي لارادة جيل ، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد شباب الاحزاب ، امين شباب الحزب الدستوري الاجتماعي الحر ، بان هذا هو الكيان الوحيد الذي يحمل هذه الصفة  وهذا المسمي ولا يحق لأي احد التحدث باسم هذا الكيان .

كان المقر الرئيسى للتحالف السياسى المصرى الذى يضم أكثرمن 43 حزبا سياسيا قد شهد اجتماعا يوم الثلاثاء الماضي تحت رعاية الحزب الدستوري الاحتماعي الحر لاتحاد شباب الاحزاب والقوى السياسية بحضور 40 امين شباب وممثل للاحزاب المصرية وبحضور قيادات إرادة جيل محمد تيسير، والمستشار محمد حسن والدكتور محمد غنيم ، وذلك لبحث خطة والرؤية المستقبلية ووضع خطة العمل لمدة عام.

و دعا المهندس تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى الحر وعضو المجلس الرئاسى للتحالف شباب الاحزاب أن يأخذوا دورهم داخل الشارع السياسى والحياة الحزبية وان ينطلقوا للامام من أجل مصر وبنائها بسواعد الشباب.

كما طالب مطر شباب الاحزاب أن يحافظوا على هوية أحزابهم وان يضعوا المبادئ الأساسية للاتحاد قبل تدشين الاتحاد ووضع ميثاق شرف

ووصف مطر شباب الاحزاب بأنهم صناع السعادة والأمل والمستقبل للاحزاب وللدولة المصرية .

وقائلا " نريدكم قوة تخدم البلاد داعمين للوطن وللقيادة السياسية والجيش والشرطة والنزول للشارع والاستماع إلى الجماهير.

واختتم مطر حديثةللطلام  للاحزاب وانتم الأمل لمصر وشعبها وللعمل السياسى

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *