الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
07:13 م

حبس قاتل زوجته بناصر

حبس
كتب - مصطفى عبده : السبت، 15 سبتمبر 2018 03:05 م


أمرت نيابة مركز ناصر بني سويف، تحت إشراف المستشار عماد علي المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس رقيب شرطة بالمعاش 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقتله زوجته "خنقا"، لمعايرتها له بسبب عدم قدرة أسرته على الدفاع عن أحد أفرادها.

كما أمرت بالتصريح بدفن جثة الزوجة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث حول الحادث.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بتلقى بلاغا بقتل "أشرف.ح.ز"، 42 سنة، رقيب شرطة بالمعاش، زوجته وتدعى "ه.ع.ع"، 29 سنة، ربة منزل، ويقيمان بمركز ناصر، بعد مشاداة كلامية بينهما.

وتحت إشراف العميد محمد ضبش مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، تبين من تحريات المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، أن مشادات كلامية بين الجاني والمجني عليهم تسببت في إقدام الزوج على قتل زوجته خنقا، بعد أن عايرت الزوجة الجاني بأن أسرته لم تستطع أخذ حق أحد أبنائها، بعدما تعرض للضرب من أحد الأشخاص بالقرية.

كما تبين أن الجاني أقدم على خنق المجني عليها من رقبتها داخل مسكنهم بالقرية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ونقلت إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي، وسلم المتهم نفسه لقسم الشرطة في ناصر، وحُرر محضر بالواقعة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *