الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
07:00 ص

عمر واسراء‘‘ يمثلان جامعة سوهاج في مسابقة الطالب المثالي بالسويس

1
سوهاج- مصطفى عبدالراضي السبت، 15 سبتمبر 2018 02:06 م

شاركت جامعة سوهاج في مسابقة الطالب المثالي التي تقام ضمن فعاليات أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بمحافظة السويس الذي تنظمه جامعة السويس خلال الفترة من 15-21 بمشاركة 20 جامعة حكومية. 

وأوضح عمرو حجازي مشرف النشاط الاجتماعي، أن الطالب المشترك في المسابقة لا يقل تقديره عن جيد، وأن يتحلى بحسن المظهر وإجادة إحدى اللغات الاجنبية بخلاف اللغة العربية ويمتاز بقدرته الشخصية ومهاراته في المعلومات العامة، إضافة إلى مشاركته في الأنشطة الطلابية المختلفة بالجامعة، مشيراً إلى أن لجنة التحكيم يتم تشكيلها من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين بجامعة السويس. 
ومن جانبها قالت الدكتورة يمن مبارك عميد كلية الحاسبات والمعلومات وعضو لجنة التحكيم أن المسابقة مدتها 3 أيام يؤدي الطالب خلالها في اليوم الأول اختبار تحرير وفي اليوم الثاني يستعرض سيرته الذاتية من خلال عرض تقديمي يتضمن السيرة الذاتية للطالب والخبرات والأنشطة التي يمارسها وأحد المشكلات التي قام بحلها في وقت لا يزيد عن15 دقيقة، وفي اليوم الأخير يجري مقابلة شخصية مع اللجنة.
يذكر ان المسابقة تٌجرى على مدار 3 أيام يقدم الطالب خلالها اختبار تحريري في المعلومات العامة عرض تقديمي عن سيرته الشخصية ومشاركاته الاجتماعية وإجراء مقابلة شخصية مع أعضاء اللجنة، وتشارك الجامعة في المسابقة بطالبين عمر ممدوح كمال الشاذلي كلية صيدلية، وإسراء حسن محمد كلية تربية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *