الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
03:27 م

الأربعاء.. غرفة القاهرة تفتتح معرض مدارس العام الجديد

غرفة التجارة
محمود جمعة السبت، 15 سبتمبر 2018 12:55 م

تفتتح غرفة القاهرة التجارية معرض "أهلا مدارس" بمناسبة العام الجديد، وذلك الأربعاء المقبل ويستمر المعرض من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري.

ومن المتوقع أن يفتتح المعرض المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الخارجية والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة في حضور اعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء الشعب التجارية في مختلف الأنشطة.

وقال المهندس إبراهيم العربي إن المعرض تنظمة الغرفة بهدف مساندة المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراعاة محدودي الدخل وتوفير احتياجات المدارس والجامعات بأسعار مناسبة ولذلك يتضمن المعرض سلع ذات أسعار مخفضة لدعم المواطنين مع دخول العام الدراسي الجديد.

واكد العربي أن هناك تعاون وتنسيق كبير يتم بين وزارتي الصناعة والتموين والغرفة التجارية لإقامة هذا المعرض الذي يتضمن  مستلزمات المدارس.

ولفت العربي إلى أن المعرض يلبي كل متطلبات أبناء المواطنين  استعدادا للدراسة، وتشارك به شعب الأدوات الكتابية والأحذية والمنتجات الجلدية  والملابس والمواد الغذائية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *