السبت
10 محرم 1440
22 سبتمبر 2018
08:27 م

أمن سوهاج يعيد عاملاً بعد اختطافه بقنا

الخاطفين - والمخطوف على اليسار
كتب – حربى عبد الهادى السبت، 15 سبتمبر 2018 11:48 ص

نجحت جهود اجهزة البحث بالاشتراك مع فرع الامن العام بالتنسيق مع مديرية أمن قنا فى تحرير عامل اختطفه عامل تحت تهديد السلاح من أمام محطة سكك حديد جرجا لوجود خلافات مالية بينهما وتخلى المتهمين عن المجني عليه والقت الشرطة القبض على المتهمين وضبط بحوزتهما طبنجة صوت والسيارة المستخدمة في عملية الخطف.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير ادارة البحث بورود بلاغ من أهلية المجني عليه - رشيد. أ. ر - 38 عاما، عامل بقيام شخصين باختطافه وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه
00وبالتنسيق مع فرع الامن العام فامر بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد طارق يحيى رئيس المباحث الجنائية والعقيد احمد عزيز رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم محمد سعد، مفتش مباحث المركز وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة كل من حسن. م. ع. أ 34 عامًا، و هاني. ع. ز 23 عامًا، من قرية العوامر بحري مركز أبو تشت محافظة قنا، وأشارت التحريات إلى أن المتهمين اختطفا المجني عليه من محطة سكك حديد جرجا وجرى اقتياده داخل سيارة خاصة وتوجها به إلى مسقط رأسيهما.

تم استئذان النيابة بالتنسيق مع أمن قنا والأمن العام، وتم تنفيذ مأمورية إلى قرية العوامر مركز أبو تشيت، وتمكن الرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث البلينا، والنقيب عزت سليمان، معاون أول المباحث القبض على المتهمين وضبط بحوزتهما هاتفين تم استخدامهما في عملية الاتصال بأسرة المجني عليه لطلب فدية، وضبط بحوزتهما طبنجة صوت، واعترفا المتهمين بارتكاب الواقعة، وإطلاق سراح المجني عليه لشعورهما بالخطر واقتراب صول القوات إليهما،وأضافا بأن المجني عليه حصل على مبلغ 100 ألف جنيه من الأول نظير معاملات مالية إلا أنه لم يردها إليه، وتم تحديد مكان للتقابل مع المجني عليه بمدينة جرجا وتم السيطرة عليه واقتياده داخل السيارة رقم 795 ص.ج.و.

احال اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير البحث المتهمين الى النيابة التى تولت التحقيق0


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *