الإثنين
12 محرم 1440
24 سبتمبر 2018
07:09 م

نصدق من.. الإبراشى يوقع لـ أون وقورة.. يؤكد: مستمر فى دريم

وائل الإبراشى و عمرو قورة
كتبت - منيره غلوش السبت، 15 سبتمبر 2018 12:08 ص

معلومات مغلوطة وأكاذيب يروجها المنتج والإعلامى عمرو قورة والذى سقط بالفعل فى أول معلومة جادة.



فقد أعلن منذ أيام قليلة عن عودة الإعلامى وائل الإبراشى، لبرنامجه "العاشرة مساء"، على شاشة دريم مرة أخرى، بعد توقفه عن الظهور عدة أسابيع، ونشر هذا الخبر بالفعل عبر منصته الصحفية "إعلام دوت أورج".. فيما كان الإبراشى يتفاوض منذ فترة مع رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، ليظهر ويتعاقد رسمياً لتقديم برنامج التوك شو "كل يوم" عبر شبكة قنوات ON, وأكدت القناة ذلك فى بيان رسمى لها مؤكدة بصورة تعاقد الابراشى مع تامر مرسى.



لم يكن هذا الخبر أول أكاذيب "قورة", ولكنه أكد كذبه المطلق وأخباره المحاطة بالأخطاء من كل جانب، فلم يعد الإبراشى مستمراً فى تقديم "العاشرة مساء"، أو حتى فى القناة بأكملها.

سبق وأن ادعى قورة أنه على علم ببواطن الأمور فى كل شئ، فيعلم ميزانية كل قناة ، وكم تربح وكم تخسر ولماذا، وكيف وغيرها من الأمور الخاصة بكل قناة ولا يعلمها سوى عدد محدود فقط من العاملين بالمؤسسة الإعلامية نفسها.. وإذا كان الجمهور من متابعى الصحف والمواقع الإخبارية يستشفون أخبارهم من قورة وغيره من المفبركين، فأين المهنية فى نشر المعلومات للمواطنين، وأين المصداقية المكلف بها أمثال الإعلامى عمرو قورة؟..

فهل نصدق "قورة" مرة أخرى, وقد أصبح يردد مايقوله الأخرون حتى ولو كان خطأ، وهو ماحدث فى موضوع الإعلامى وائل الإبراشى، حيث ردد تصريحات رجل الأعمال أحمد بهجت، وأدعى أنه يعلم مايدور داخل الكواليس، رغم أنه يتلقى معلوماته من السوشيال ميديا، ثم يرددها.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *