الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
03:07 م

ندا: النقابات المهنية أكبر ظهير شعبي بعد مجلس النواب لخدمة الوطن

مؤتمر
كتب: ممدوح المصري الجمعة، 14 سبتمبر 2018 10:57 م

أكد الدكتور "فتحي ندا" نقيب الرياضيين، أن المشكلة الرئيسية التي يعيشها البعض في مصر أنه يعتقد أننا نعمل في جزر منعزلة، ونحن نؤكد أن اعضاء النقابات المهنية هم أكبر ظهير شعبي بعد مجلس النواب، ونحن  على قلب رجل واحد لخدمة الدولة المصرية.

وأضاف "نقيب الرياضيين" خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد  مساء اليوم، بمقر نقابة المعلمين بالجزيرة، والمقام بالاشتراك بين اتحاد النقابات المهنية وائتلاف "حب الوطن" لدعم المواطن المصري وتقديم الدعم والرعاية له، أننا في مجلس الإدارة للنقابة العامة للرياضيين قمنا بإصدار قرار بتمويل ودعم المشروعات الرياضية المتميزة بالمحافظات ومنها مشروع "انتقاء الموهوبين" ورعايتهم على مستوى الجمهورية و"تأهيل المدربين" مجاناً على حساب النقابة العامة للرياضيين.

وشدد علي أن النقابة العامة للرياضيين، تضع اهتمامها الأول بمحافظات صعيد مصر، موضحًا أنه قد تم إسناد تلك المهمة للدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية بأسيوط.

حضر المؤتمر كلاً من الدكتور جمال العقبي رئيس النقابة العامة للبنوك وعضو مجلس النواب، والدكتور سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي، والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين،  والدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين، وإبراهيم شاهين وكيل أول المعلمين، ومحمد عبد الله الأمين العام، واحمد حسام وحامد الشريف الأمناء المساعدين، ومحمد العقاري نقيب الفلاحين، والدكتورة وفاء الصادق وكيل أول وزارة الصحة.

كما حضر كلًا من  حمد بيومي نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، ولفيف من  أعضاء مجلس النواب، ورؤساء النقابات المهنية ورؤساء النقابات الفرعية، والدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية بأسيوط.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *