الثلاثاء
13 محرم 1440
25 سبتمبر 2018
02:39 م

الرى حملات توعية بالمحافظات للتعامل مع التعديات على نهر النيل

IMG-20180914-WA0010
كتب -نبيل الشيمى الجمعة، 14 سبتمبر 2018 05:48 م

تقوم الادارات العامة التابعة لقطاع حمية النيل بجميع المحافظات بشن حملات نوعية لازالة التعديات على نهر النيل والجزر مدعومة فى ذلك بقوات الامن وانفاذ القانون .

وتهدف هذه الحملات الى ازالة التعديات المحرر لها قرارات إزالة على مجرى نهر النيل وجسوره وكذلك وأد أية مخالفات جديدة تظهر فى مهدها متبعة فى ذلك أسلوب الوقاية خير من العلاج .. ويأتى ذلك فى ضوء المهام المنوط بأجهزة الوزارة تنفيذها وتأكيد القيادة السياسية على الحفاظ على نهر النيل من التعديات وردع المخالفين .. حيث يمثل نهر النيل شريان الحياة للنصريين.
 
ومن جانبه يتابع الدكتور محمد عبد  العاطى وزير الموارد المائية والرى تقييم اداء اجهزة الوزارة فى ازالة التعديات على نهر النيل اول باول من منطلق مسئولية الوزارة وتأكيدا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية .

وفى هذا الصدد افاد المهندس خالد مدين رئيس مصلحة الرى ان اجهزة قطاع حماية النيل بجميع المحافظات فى تنسيق دائم مع قوات الامن لازالة اى تعديات صادر لها قرارا ازالة سواء بالجزر او جسور نهر النيل طبقا لبرنامج زمنى جاد بالتنسيق بين قطاع حماية النيل والمحافظات ومديريات الامن وانه يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين طبقا للقانون.




اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *