الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
11:37 ص

ضبط صاحب مخبز وعامل لإكراهما عاطل على توقيع إيصالات أمانة

888
كتب-أسامة الدومة الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:59 م

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على صاحب مخبز وعامل لديه فى المخبز لاتهامهما بالتعدى بالضرب على عاطل وتصويره بالهاتف واكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة وتحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق .


كان قد تبلغ لقسم شرطة حلوان من المدعو /  أحمد نور الدين 27 سنة عاطل ومقيم 27 شارع ثابت ـ دائرة القسم والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما القضية رقم 29347 لسنة 2017م حلوان " سرقة مسكن " ( مصاب بكدمات متفرقة بالوجه والجسم ) بتضرره من كلا من عطا الله بسادة فايز 35 سنة صاحب فرن ومقيم 50 شارع محمد السيد احمد دائرة القسم  ومحمد عبد الحميد محمد 22 سنة عامل بفرن ومقيم بذات العنوان ( دونا السوابق )لقيامهما بالتعدي عليه بالضرب وتصويره بالهواتف المحمولة الخاصة بهما , وإكراهه علي توقيع عدد 10 إيصالات أمانة بسبب خلافات مالية فيما بينهم .


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات وأقوال المجنى عليه اعترفا بارتكاب الواقعة وعللا قيامهما بذلك لسابقة ضبطهما المُبلغ حال شروعه في سرقة مبلغ مالي من داخل الشقة سكنهما .


تم بإرشادهما بمسكن الأول ضبط عدد 10 إيصالات أمانة مُذيلين بتوقيع المجني عليه  وعدد 2 هاتف محمول المستخدمان في ارتكاب الواقعة .


تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية وتولت النيابة العامة التحقيق  .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *