الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
07:17 ص

السائق " ولع " سيارة السمكرى .. تعرف على التفاصيل

المتهم
كتب-أسامة الدومة الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:09 م

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على سائق لقيامه باضرام النيران فى سيارة سمكرى بسبب خلافات مالية بينهما فى الخليفة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان قد تبلغ لقسم شرطة الخليفة تضرر محمود محمد صادق 46 سنة سمكري سيارات من محمد عيد لقيامه بإضرام النيران في سيارته وتم السيطرة علي النيران وإخمادها بمعرفة الأهالي وأسفر ذلك عن حدوث تلفيات بالسيارة عبارة عن ( إحتراق الجانب الأيمن والصندوق الخلفى والضفيره والحصيره الخشبية بالصندوق ).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود خلافات مالية بين الشاكي والمشكو في حقه علي ثمن سيارة سبق وأن اشتراها الشاكي من المشكو في حقه بمبلغ 27.500 جنية ونظراً لعدم قيامه بإنهاء إجراءات نقل الملكية لتراكم المخالفات المرورية عليها قام الشاكي برد السيارة وأستلم مبلغ 27.000 جنية وإيصال أمانه بباقي المبلغ وقيمته 500 جنية وأقام دعوي قضائية بموجب ذات الإيصال عقب التلاعب في قيمته من 500 إلي 50 ألف جنية وقضي فيها علي المشكو في حقه بالحبس 6 شهور  وعقب علم الأخير بصدور الحكم هدد الشاكي بالإيذاء لإجباره علي التنازل عن الدعوي

 وأشارت التحريات أنه وراء أرتكاب الواقعه بالإشتراك مع محمد أحمد35 سنة عامل انتقاماً من الشاكي وباستخدام دراجة بخارية بدون لوحات .                             

بإعداد الأكمنة اللازمة لهما بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط الأول  وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها وأعترف بإرتكاب الواقعه بإستخدام مادة الثنر.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *