الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
06:53 ص

"مستقبل وطن " ينظم احتفالية كبرى بمناسبة عيد الفلاح بقنا

19_2018-636626726925959443-595
كتب - عبدالرحمن أبوزكير الخميس، 13 سبتمبر 2018 09:18 م

شهد عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا نائباً عن أمين المحافظة الدكتور عباس منصور الاحتفالية الكبري التي نظمتها أمانة الفلاحين بالحزب داخل نادي الزراعيين بمدينة قنا بمناسبة عيد الفلاح وبحضور جمع غفير من المزارعين على مستوى المحافظة.

أكد أمين التنظيم علي اهتمام القيادة السياسية بالفلاح والمزارع المصري لكونه عصب عملية التنمية في جميع المجالات ووضع الخطط والبرامج التي تساهم في زيادة الانتاجية وزيادة الرقعة الزراعية حيث إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروع المليون ونصف المليون فدان .

وطالب أمين التنظيم المزارعين بتحقيق أعلي انتاجية من المحاصيل الاستراتيجية ومنها محصول قصب السكر حيث تنتج المحافظة نحو 60? من انتاج علي مستوي الجمهورية ويوجد 3 مصانع لإنتاج السكر بمراكز" قوص ودشنا ونجع حمادي" مؤكدا علي الاستعداد الكامل للحزب في المساهمة من خلال خبراء ومتخصصين وأساتذة كلية الزراعة بجامعة جنوب الوادي في تقديم الدعم الفني والتوعية بالطرق السليمة للزراعة ومكافحة الآفات.

ومن جانبه قال أمين الفلاحين بحزب مستقبل وطن بقنا جمال أحمد عامر أنه تم تكريم 50 مزارعا علي مستوي مراكز المحافظة ممن حققوا أعلي انتاجية للفدان مؤكدا علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الذي اتخذ قرارات جادة تصب في مصلحة الفلاح حيث أوقف قرار العمل بالضريبة الخاصة بالأطيان الزراعية لمدة 3 سنوات لتخفيف العبء علي القطاع الزراعي وتطبيق منظومة التأمين الصحي وتخصيص معاش تأميني شهري لصغار المزارعين من مالكي الحيازات الزراعية وعمال الزراعة بعد بلوغهم مرحلة عدم القدرة علي العمل.

وبعث أمين الفلاحين وجموع المزارعين بمحافظة قنا وصعيد مصر في يوم الاحتفال بعيد الفلاح المصري ببرقية تأييد ودعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطواته وجهوده الرامية للنهوض بالوطن مؤكدين علي الدعم الكامل لرجال الشرطة والجيش في الحرب على الإرهاب ودعم ومساندة جميع مؤسسات الدولة المصرية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *