الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
08:28 م

3 نصائح تقربك من عائلة زوجك

عائلة الزوج
كتبت - عزة قاعود الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:57 م

مشكلة حب الامتلاك او الاستحواذ على شخص معين بمشاعره وكيانه.. موجوده وقائمة على كل المستويات سواء فى علاقات الارتباط والزواج او فى العلاقة بين اهل الزوج او اهل الزوجة وزوج البنت او زوجة الابن..وربما كانت هذه هى المشكلة الاكبر.. لذا تنصحك هناء السيد خبيرة العلاقات الاسرية ب4 نصائح تساعدك فى التقرب من عائلة زوجك لتسود بينكم المودة والحب.

اولا: من المهم جدا ان تضعى بذهنك ان اهل زوجك هم اهلك وهذا الكلام ليس شعارات فعندما تقتنعين بذلك ستتعاملين معهم بشكل تلقائى به حب ومودة واحترام سيصل الى قلوبهم بكل بساطة وبالتالى فسيبادلونك الحب بحب وتصيرين ابنة لهم بالفعل.

ثانيا: احرصى دائما على اقامة صلة مستمرة بينك وبين عائلة زوجك.
شاركيهم كافة المناسبات لديهم واحرصى ايضا ان يشاركوك ما لديك من مناسبة من خلال العزومات واللقاءات سواء فى بيتك او خارجه. يمكنك دعوتهم لقضاء وقت سويا حتى دون اية مناسبة.

ثالثا: اذا كان من الطبيعى فى علاقتك بزوجك هى الاحترام المتبادل فاحرصى ان يزداد شكل احترامك وتقديرك له امام عائلته فهذا من شأنه اشعارهم بالاطمئنان على ابنهم وانه يعيش حياة جيدة، ولا يوجد اى داعى لذكر سلبياته او مساوئه امامهم مهما كان يحدث منهم طالما ان الجلسة بينكم ودية فى اطار مناسبة سعيدة او لقاء عادى وليست مشكلة معينة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *