الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
11:39 ص

إستشارى يكشف تفاصيل جراحات التجميل بالليزر

12
كتبت - ريهام منصور الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:37 م

تسعى بنات حواء دائما نحو ما يحقق لها الحصول على طلة مميزة اكثر جمالا ، ولا يتوقف الأمر عند شراء منتجات العناية بالبشرة والمكياج ، فهناك مشكلات تتطلب التدخل الطبى ، خاصة بعد ان اصبحت عمليات التجميل متطورة بشكل كبير .
جراحات التجميل آمنة ومتنوعة
يؤكد الدكتور صابر عبد المقصود إستشارى جراحة التجميل ونحت القوام ، والعيوب الخلقية للأطفال ، أن جميع العمليات التجميلية آمنة ، ولا تشكل أي خطر على الصحة كما ان عمليات التجميل أصبحت متطورة الآن باستخدام أجهزة الليزر الحديثة التى بفضلها أصبحت تعالج نسبة 98 % من المشكلات .
أنواع عمليات التجميل بالليزر
اشار د.كتور عبد المقصود الى أن أجهزة الليزر الحديثة يتم استخدامها فى عدد كبير ومتنوع من العمليات التجميلية مثل إزالة الشعر وندبات حب الشباب وتصبغ الوجه وإزالة الوشم وعلامات التمدد وإعادة نضارة المناطق الحساسة وعلاج النمش والكلف والجروح وشد الرقبة والوجه .
تقنيات نحت الجسم
اضاف د.عبد المقصود أن تقنيات نحت الجسم قديما كانت تنحصر في اجراء الجراحات المؤلمة الكبيرة ، أما الآن فهناك طرق متعددة لنحت الجسم بداية من نحت الجسم بالليزر أو بتقنيات الموجات فوق الصوتية أو تقنيات الأشعة تحت الحمراء أو من خلال العلاج باستخدام الميزوثيرابي، أو حتى الأنواع الحديثة من جراحات نحت الجسم والتي تطورت كثيراً في وقتنا الحالي.
كما ان حالات السمنة التي تنجح في التخلص من وزن زائد كبير تخلف ورائها مشاكل الترهلات التي تتطلب شد الجسم  باستخدام التقنيات الحديثة.
عمليات تجميل نسائية
وأوضح الدكتور صابر عبد المقصود أن أحدث عمليات التجميل بالليزر هى تضييق المهبل وعلاج سلس البول الذى تعانى منه السيدات بسبب تكرار الولادة الطبيعية التى تؤدى إلى ارتخاء فى عمليات المهبل لكن باستخدام أجهزة ليزر حديثة أصبح يمكن علاجه خلال جلسة واحدة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *