الأربعاء
05 صفر 1440
17 أكتوبر 2018
03:01 م
خلال المشاركة في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية

سامسونج تستعرض أحدث تقنياتها نحو مستقبل جديد من الحياة المتصلة

سامسونج
كتب_ محمد حرحش: الأحد، 02 سبتمبر 2018 02:49 م

عقدت سامسونج للإلكترونيات مؤتمراً على هامش فعاليات معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية IFA 2018 جددت فيه التزامها بتطوير منتجات وخدمات جديدة تساهم برسم معالم العصر القادم من الحياة المتصلة وعرضت سامسونج خلال المؤتمر كيف يمكن للتقنيات الحديثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء أن تعزز نمط حياة المستهلكين من خلال إزالة التعقيد وتعزيز التجارب اليومية وتوفير مستوى عالٍ من الأمان وراحة البال.

قال هيون سوك كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم الإلكترونيات الاستهلاكية في سامسونج للإلكترونيات: "تتمتع سامسونج بمكانة فريدة لتزويد المستهلكين بمجموعة متكاملة من أحدث المنتجات والخدمات المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مثل أجهزة التلفاز والشاشات وأجهزة الصوت والأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة بالطبع. نحن نسعى جاهدين لتدشين عصر جديد من الحياة المتصلة، حيث تتفاعل منتجاتنا وخدماتنا بشكل سلس مع بعضها البعض لجعل حياة المستهلكين أكثر ثراءً وذكاءً وأكثر ترفيهاً".

تحتل سامسونج موقع الصدارة في إطلاق العنان لقوة الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس لمستهلكي منتجاتها، حيث تم الإعلان عن استثمارات بمليارات الدولارات في الأشهر الأخيرة وذلك بهدف ضمان استمرار التكامل المستمر عبر الأجهزة والبرامج والخدمات. ومع إنشاء مراكز أبحاث جديدة لتقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مركزها الأخيرة في كامبردج في المملكة المتحدة، تتوقع سامسونج أن يعمل حوالي 1000 باحث في مجال الذكاء الاصطناعي في منشآتها عالمياً بحلول عام 2020، بغية تصميم وتطوير تقنيات ذكاء اصطناعي ترتكز على المستخدم وتتعلم وتعزز باستمرار حياة المستخدمين بطرق مفيدة وشخصية وأكثر ذكاءً. 

إضافة إلى ذلك، تعد البنية التحتية لشبكة الجيل التالي شرطاً أساسياً للعصر القادم من الحياة المتصلة: ومن خلال مساهمتها الفعالة في وضع معايير تكنولوجيا الجيل الخامس، تقوم سامسونج بدور رائد لنشر شبكات الجيل التالي. وفي وقت لاحق من هذا العام تتوقّع الشركة طرح أول خدمة نطاق عريض منزلي (غيغابت مدعوم بالجيل الخامس) على مستوى العالم (النفاذ اللاسلكي الثابت عبر الجيل الخامس ) في الولايات المتحدة.

واصلت سامسونج ريادتها بإحداث ثورة في مجال شاشات العرض المرئي مع طرح تلفزيون Q900R QLED 8K خلال مشاركتها في معرض IFA 2018 والمتوافقة مع تقنية الذكاء الاصطناعي المحسنة للصورة بدقة 8K.

كما أعلنت سامسونج  خلال المؤتمر عن "The Wall "، وهو عبارة عن شاشة LED صغيرة متطورة مصممة للمؤسسات وبيئات العرض خارج المنزل.

علاوة على ذلك، أدخلت سامسونج طرازاً جديداً بقياس 49 بوصة إلى تشكيلة تلفزيونات The Frame  مع إضافة ميزة الاكتشاف السهل ، مما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى أعمال فنية خاصة يمكن عرضها على الشاشة دون الحاجة إلى فرز مئات الخيارات.

وأخيرًا، لا تزال جودة الصوت تحتل أولوية قصوى لدى سامسونج، مع طرح مكبرات الصوت HW-N950 وHW-N850  من سامسونج وهارمان كاردون، حيث يدعم كلا المكبرين تقنيتي Dolby Atmos وDTS: X لإنشاء بيئة صوت غامرة بشكل مذهل.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *