الأربعاء
14 محرم 1440
26 سبتمبر 2018
06:26 ص

الخطوط الجوية التركية تضاعف رحلاتها إلى الأقصر

ثروت عجمى مستشار غرفة شركات السياحة بالأقصر
أحمد السعدى السبت، 01 سبتمبر 2018 11:34 م

أكد الخبير السياحى ثروت عجمى مستشار غرفة شركات السياحة بالأقصر تسيير الخطوط الجوية التركية لعدد 4 رحلات جوية إلى الأقصر بداية من أكتوبر عام 2019 تتضاعف إلى 8 رحلات بداية من يناير 2020 م.

وأضاف عجمى فى تصريحات لـ " الجمهورية أون لاين"  لدى عودته من زيارة إلى تركيا أنه رافق وفدا تركيا برئاسة مدير الشركة فى القاهرة إلى إسطنبول العاصمة السياحية تم خلالها الإتفاق على تسيير 4 رحلات أسبوعيا من ألمانيا وفرنسا وهونج كونج بداية من أكتوبر 2019 عبر مطار إسطنبول الدولى ترانزيت إلى مطار الأقصر الدولى.

وأضاف وكيل الشركة التركية بالأقصر أن التعاون السياحى بين مصر وتركيا قائم فى مجال الإقتصاد والتجارة والسياحة فالجانب التركى يستفيد تجاريا والمصرى يستفيد سياحيا بعيدا عن كافة المواقف السياسية مؤكدا مضاعفة عدد الرحلات الأسبوعية فى يناير 2020 إلى 8 رحلات وأنه تم خلال الزيارة إنهاء كافة الإستعدادات والترتيبات اللازمة مشيرًا إلى تنظيم رحلات مماثلة إلى مدينة الغردقة كل أسبوع.

وقال عجمى أن شركة الطيران التركية من أقوى الشركات على مستوى العالم حيث تملك أسطولا من الطائرات من مختلف الأنواع والأحجام وتكاد تغطى بخطوطها جميع مدن العالم خاصة الكبرى منها.

وكانت تقارير إعلامية من الخطوط الجوية التركية بالقاهرة قد أشارت إلى عزم الشركة على تسيير رحلات طيران إلى مدن مصر السياحية بالأقصر والغردقة وشرم الشيخ بناءا على زيارة سابقة لوفد من الشركة لمدينة الأقصر وعقد إجتماع مع الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر السابق قبل أكثر من عام تم خلاله الإتفاق على تسيير الرحلات لكن المشروع تأجل عدة مرات .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *