الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
06:47 ص

عاجل .. ميا خليفة ترفض العودة للأفلام الإباحية

ميا خليفة
الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 02:32 م

أكدت النجمة ميا خليفة ذات الأصول اللبنانية رفضها عرضًا ماليًا من أحد منتجي الأفلام الإباحية، بهدف العودة للعمل فى هذا المجال.
 أوضحت على حسابها بموقع" إنستجرام " انها تلقيت رسالة من أحد صناع أفلام الكبار الأمريكية، للمشاركة في عمل جديد مقابل مبلغ مالى كبير ..رفضت الافصاح عنه .، وان ردها كان رفض العرض جملة وتفصيلا.
قالت النجمة : إن منتجي الأفلام الإباحية ما زالوا ينشرون مقاطع لها ويعوقون عليها جهود محو هذه الفترة من حياتها... للاسف هؤلاء الأشخاص منقطعين عن الواقع؛ لقد أعربت في أكثر من مناسبة أنني لست بصدد العودة إلى صناعة الإباحية، وحتى أنني أبديت الندم والخجل والاستياء من هذه الفترة الماضية، لكن بعض الأشخاص يعتقدون أنني، مقابل مبلغ سخي من المال، سأرجع إلى هذه الصناعة.
  النجمة أضافت : لقد كانت غلطة ارتكبتها حين كان عمري 21 عاما دمرت حياتي، ولحسن الحظ استطعت التعافي واستمريت في حياتي، لا أنوي ارتكاب نفس الغلطة مرتين”.
خليفة التي تعمل اليوم محللة رياضية و لديها نحو 10 ملايين متابع على إنستجرام، قالت أنها تنصح منتجي صناعة «البورنو» أن يرسلوا العروض للعمل في هذه الصناعة لبناتهن مقابل مبلغ سخي من المال.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *