الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
01:28 م
عزف على حرف

وظيفة مغرية جداً!!

محمد منازع
محمد منازع
الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 06:35 ص

أعلنت سيدة دنماركية تعيش في جزيرة باليونان عن وظيفة مغرية للغاية.. وبالفعل تقدم أكثر من ثلاثة آلاف شخص للحصول علي الوظيفة.. أو بالأحري الفوز بها.. حيث إن سعيد الحظ الذي سيقع عليه الاختيار سيحصل علي راتب شهري 600 يورو "أكثر من 12 ألف جنيه".. بجانب الإقامة في جزيرة خلابة بإطلالة رائعة علي البحر.. علاوة علي سيارة والإعفاء من فواتير استهلاك الماء والكهرباء. 
يبدأ استلام العمل اعتباراً من أول نوفمبر القادم.. أما الشروط المطلوبة في المتقدم.. فيجب أن يكون من محبي القطط.. صادقاً وموثوقاً.. ويعمل لمدة أربع ساعات يومياً. 
وقبل أن أقول لكم ما هي الوظيفة.. وهي متاحة للجميع.. فإنني أؤكد بداية أنني لست سعيداً.. لأن هذه الشروط لا تنطبق عليَّ.. وأعلن مسبقاً أنني خسرتها.. وأود أن أشير إلي أنني علي مدي أكثر من 35 عاماً.. وأنا أتابع بشغف واهتمام شديدين إعلانات الوظائف الخالية في جميع الصحف اليومية.. وربما تكون هي أول اهتماماتي.. عشرات الآلاف من الإعلانات في الداخل والخارج.. بجانب ما استجد من مواقع وإعلانات علي الإنترنت.. وفي النهاية النتيجة واحدة!! 
النتيجة أنني طوال هذه السنين.. لم أعثر علي وظيفة مناسبة.. ولم أجد أي فرصة في القطاعين العام والخاص.. والأمر ببساطة ليس تعنتاً ضدي وليس موقفاً شخصياً مني.. ولكن دائماً اصطدم بالشروط.. نعم الشروط.. إذ لم يحدث أنها ناسبتني أو انطبقت عليّ ولا مرة.. ومع ذلك لم أفقد الأمل.. وسأظل أتابع بشغف إعلانات الوظائف الخالية.. حتي وإن كان السن قد تقدم بي ولم أعد صالحاً لأي وظيفة!! 
أما الوظيفة المغرية.. التي نحن بصدد الإعلان عنها.. فهي "مربي قطط".. ورغم أن الراتب المحدد لها بمقاييس الدخل في أوروبا ليس مغرياً.. إلا أنه تقدم لها هذا العدد الكبير من الأشخاص.. منهم ألف من بريطانيا وحدها.. بل ومن بين المتقدمين عموماً أطباء وبيطريون.!! 

[email protected]

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *