الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
05:50 ص
قالت إنها لم تقرأ الرواية نهائيًا..

منة شلبي لـ"الجمهورية أونلاين": تراب الماس لخبط لي حياتي

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة الجمعة، 17 أغسطس 2018 11:05 ص

أكدت الفنانة منة شلبي أنها لم تقرأ رواية "تراب الماس"، للكاتب أحمد مراد، والذي تم تحويله لفيلم سينمائي تقوم منة ببطولته، وسيعرض خلال موسم عيد الأضحى الذي يحل بعد أيام قليلة.

وقالت منة في تصريحات خاصة لـ"الجمهورية أونلاين": في الحقيقة أنا لم أقرأ رواية "تراب الماس" نهائيًا قبل ذلك، وعندما عرض المخرج مروان حامد الدور عليّ وأعطاني السيناريو تخوفت أن أقرأ الرواية خوفًا من التشتت، فركزت في السيناريو وقرأته جيدًا، وذاكرت شخصية "سارة" التي جسدتها.

وأضافت: شخصية سارة من أصعب الشخصيات التي جسدتها خلال مشواري الفني، لأنها شخصية غريبة لفتاة تقابل تحديات كبيرة وصعبة في العمل وتحولات في شخصيتها، ولذا احتاجت لدراسة كبيرة ومجهود ذهبي وعصبي لكي أتمكن منها وألم بكل تفاصيلها التي سيراها المشاهد في الفيلم.

وأشارت منة إلى أن إعجابها بشخصية سارة ومحاولتها الإندماج والتعايش معها جعلها تتقمصها لدرجة أنها أصبحت تلازمها في حياتها الشخصية ولا تتركها حتى في المنزل، حتى أنها قررت السفر إلى الخارج بعد انتهاء التصوير لكي تهرب منها وتنفصل عنها.

وأثنت منة شلبي خلال تصريحاتها على المخرج مروان حامد الذي قالت إنه مخضرم وواع ويعرف ماذا يريد من الممثل ويظل وراؤه حتى يخرج منه أجمل ما لديه.

و"تراب الماس" تدور أحداثه في جو من الإثارة والتشويق، حول طه الذي يعمل مندور لشركة أدوية، ويعيش مع والده القعيد، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما تحدث جريمة قتل غامضة.

يذكر أن "تراب الماس" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، ويقوم بأدوار البطولة الفنانين آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصّار، محمد ممدوح، صابرين، عزت العلايلي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد كمال، محمد الشرنوبي، وتارا عماد.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *