الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
05:42 ص

الاهلى يلتقى الترجى فى موقعة صعبة برادس الليلة

الاهلى
كتب - حمدى ابراهيم الجمعة، 17 أغسطس 2018 09:55 ص

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم للنادى الأهلى نظيره الترجى التونسى الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساء على الملعب الأوليمبى برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا.

يدخل الأهلى المباراة وفى جعبته 7 نقاط ويحتاج الى 3 نقاط للتأكد من الصعود والحصول على البطاقة الثانية مع الترجى قبل المواجهة الأخيرة امام كامبالا سيتى الأوغندى التى سوف تقام فى ستاد الجيش المصرى ببرج العرب.

اختار الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى 23 لاعبا للقائمة التى سوف تخوض اللقاء، ويتغيب عن الفريق حسام عاشور للايقاف، واجايى والسولية للاصابة وباسم على ومؤمن زكريا لظروف فنية، بينما يعول على باقى اللاعبين تقديم مباراة قوية والحصول على الثلاث نقاط، خاصة وليد سليمان صانع العاب الفريق وميدو جابر ووليد أزارو وعلى معلول واحمد فتحى، ومن خلفهم الحارس المتألق محمد الشناوى.

يتصدر الترجى التونسى المجموعة برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز فى 3 مباريات على كل من كامبالا سيتى الأوغندى وتاونشيب البتسوانى، والتعادل مع الأهلى، اما فريق الأهلى فرصيده 7 نقاط من فوزين على تاونشيب والتعادل امام الترجى فى القاهرة وتلقى هزيمة واحدة امام كامبالا سيتى فى اوغندا بهدفين نظيفين.

واقرأ أيضا:

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *