الجمعة
09 محرم 1440
21 سبتمبر 2018
01:25 م
بعد عقد قرانها على محامٍ...

رسالة نارية من أحمد فهمي لطليقته منة حسين فهمي !!

أحمد فهمى و هنا الزاهد
منيره غلوش ـ محمد إبراهيم طعيمة الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 07:10 م

حالة من الجدل تسبب فيها الفنان أحمد فهمي، بعد التوقيت الغريب لإعلان خطبته للممثلة الشابة هنا الزاهد، والذي يأتي بعد ساعات قليلة من إعلان طليقته منة حسين فهمي إعلان زواجها لثالث مرة من المحامي طارق جميل سعيد.
وفور انتشار خبر خطوبة فهمي وهنا، امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعشرات الأسئلة حول سر توقيت إعلان الخطوبة، حيث أكد البعض أن التوقيت رسالة نارية من أحمد فهمي لطليقته منة حسين فهمي مفادها أن الحياة لن تقف عليها وأنه سيرتبط ويتزوج بمن هي أجمل منها.

وأكدت عدة مصادر مقربة من هنا وفهمى أنهما سيحتفلا غداً الأربعاء، بالخطوبة في حفل بسيط يحضره عائلة العروسين، على أن يتم تحديد موعد عقد القران والزفاف لاحقًا.
وذكرت المصادر أن قصة الحب بين أحمد وهنا قد بدأت قبل عدة أسابيع، حيث ظهرا سويًا في أكثر من مناسبة، والتقطت عدسات المصورين مجموعة كبيرة من الصور لهما في أوضاع رومانسية.
يذكر أن أحمد فهمى قد انفصل عن منة حسين فهمي منذ عدة أشهر، بعد زواج استمر ثلاث سنوات، وسبق لمنة أن تزوجت الفنان شريف رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي قبل أن تنفصل منه وتتزوج فهمي، لتعلن مؤخرًا عن زواجها لثالث مرة من المحامي طارق جميل سعيد.

واقرأ أيضًا..
بالصور.. ميرفت أمين تخطف الأضواء من ابنتها منة حسين فهمي في عقد قرانها الثالث





اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *