الخميس
03 ذو الحجة 1439
16 أغسطس 2018
06:11 ص

مضوى: الانسجام والثقة أهم مكاسب فوز الدراويش على الكويت الكويتي

الاسماعيليى والكويت الكويتى
الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:36 ص

أعرب محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي عن سعادتة البالغة بفوز فريقة على نظيرة الكويت الكويتي بثنائية فى إطار ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية على ملعب الإسماعيلية قائلا :" أداء لاعبي الاسماعيلي أمام الكويت الكويتي كان جيد للغاية وقدموا مباراة كبيرة ومستوى رائع".

وأضاف " أبو جريشة" خلال مداخلية هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع علىى قناة اكسترا نيوز اليوم الاحد أن الانسجان والثقة أهم مكاسب الفوز على الكويت الكويتي بالبطولة العربية منوها أن اصابة اللاعب محمود متولي ليست خطيرة وننتظر عودتة سريعا .

وتابع :" لاعبو الاسماعيلي أدوا ما عليهم وقدموا مباراة كبيرة ونفذوا تعليمات المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي جيدًا " قائلا :" فوز الاسماعيل على الفريق الكويتي سيعطينا دتافع كبير لنا في المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري".

وأوضح "أبو جريشة" أن نمتلك مجموعة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات العالية وننتظر منهم الكثير خلال مباريات الدورى المقبلة مشيرا الى أن البطولة العربية نجهز من خلالها اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة للعب فى مباريات الدورى العام المصري .

وإختتم "المدرب العام للاسماعيلي " قائلا :" كان لدينا حلول هجومية جيدة اليوم، وكان مهم جدًا أن نفوز بهذه المواجهة بعد التعادل في أول مباراتين لنا في الدوري أمام الاهلي وبتروجت موجها الشكر للجماهير على مساندتها لنا اليوم، فهم يمنحوننا دافعًا قويًا، وأتمنى عودتهم لحضور مباريات الدوري في الفترة المقبلة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *