الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
08:52 م

مجدي رشدي رئيسا لمجلس ادارة صندوق الرعاية الصحية بوزارة الشباب

مجدي رشدي
كتبت-شيماء الشريطى الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:35 ص

اسفرت نتيجة انتخابات صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة عن فوز مجدي رشدي بمنصب رئيس مجلس ادارة الصندوق، واحمد مصطفي نائبا لرئيس مجلس الادارة وحسن خلف سكرتير عام ، وهشام عبد الرحمن امينا للصندوق، و خالد فهمي عضو طبيب وهاني عبد القادر عضو قانوني، وفوز كل من احمد مختار ابراهيم واسرار حجاج.ومحمد ابو العلا بعضوية مجلس الادارة.

وتنافس فى 36 مرشح ومرشحة علي مقاعد الرئيس ونائب الرئيس والسكرتير العام وامين الصندوق وخمسة اعضاء منهم عضو طبيب وعضو قانوني.

اكد الدكتور احمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات  بان نسبة المشاركة في هذه الانتخابات بلغت 80?? من اجمالي عدد موظفين وزارة الرياضة، حيث شارك في الانتخابات 723 موظف من اجمالي 1040 حيث تعد هذه  النسبة الاكبر في الانتخابات التي اقيمت داخل  الوزارة كما ان حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي اتباع هذا الاسلوب  في الوزارة الذي يؤدي الي خلق حراك مجتمعي داخل الوزارة من خلال اجراء انتخابات باسلوب ديمقراطي في اختيار العاملين مجلس ادارة يقوم بتقديم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية لهم

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *