الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
10:01 م

صبحى: الفترة القادمة ستشهد اهتماها اكبر بالموهوبين وانتقاءهم و دعمهم

صبحى
كتبت-شيماء الشريطى الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:32 ص

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس عاطف عبد الحميد - محافظ القاهرة، الحفل الفني الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ضمن الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة احتفالا باليوم العالمي للشباب.

أشاد الوزير بالمستوى المتميز للاوركسترا ، مؤكدا على أهمية انتقاء المواهب و متابعتها وإتاحة الفرصة لها للظهور، وأن الأوركسترا بصورته الحالية هو نتاج جهد كبير لتفريخ المواهب، ومؤكدا ان الوزارة سوف تهتم بصورة مكثفة بالمواهب في الفترة القادمة في كافة المجالات الفنية والأدبية والثقافية و العلمية.

قام بإحياء الحفل أوركسترا وزارة الشباب والرياضة  على المسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، وتضمن برنامج الحفل في فقراته الأولى كوكتيل كورال "فريد الأطرش - منير مراد" بقيادة ياسر مصطفى ومنها أغاني قلبي ومفتاحه ، ان راح منك يا عين ، بحلم بيك، حارة السقايين، يا واحشني رد عليا، وحياة قلبي وافراحه . 
فيما اشتمل الجزء الثاني من الحفل على مجموعة متنوعة من الأغنيات بقيادة محمد قطامش ، حيث غنت المطربة روان حمدى احضنوا الأيام للفنانة وردة، كما تغنت نغم عبد العزيز Fly me to the moon، فيما غنت روان محمد سألوني الناس لفيروز، وابدعت نرمين جاكوب فيSway ، ومى حسين جوهر في أغنية صباح زي العسل، واختتم هشام عثمان الحفل بكوكتيل لمحمد منير يتضمن مجموعة من اجمل ما غنى ومنها جزء من تتر بكار، اغنية الليلة يا سمرة، علي صوتك بالغنا ، شمندورة، لما النسيم، اه يا اسمراني اللون.

يشار أن اليوم العالمي للشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد بدأ بإطلاق وزير الشباب والرياضة لماراثون للجري بمدينة الشروق بمشاركة نشء وشباب مصر ، وأشتمل على لقاء مفتوح بين وزير الشباب والرياضة وطلائع وشباب مصر، علاوة على حفلات فنية واستعراضية وفقرات على ضفاف نيل القاهرة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *