الإثنين
07 ذو الحجة 1439
20 أغسطس 2018
02:55 م

"قناة السويس" ترفع الاستعداد لاستقبال طلاب المدن الجامعية

جامعة قناة السويس
الأحد، 12 أغسطس 2018 11:42 م

عقد الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس جامعة قناة السويس اليوم الأحد إجتماعا موسعا ضم مديري العموم بقطاع التعليم و الطلاب والاداراة الطبية ومدينة الطالبات و الاسكان الخارجي و التغذية لمناقشة أخر استعدادات قطاع التعليم و الطلاب لبدء العام الجامعى الجديد 2018-2019 .

وأكد الدكتور طارق راشد على أن الجامعة تقدم الدعم الكامل للقطاع و جميع إمكانيات الجامعة متاحة لإتمام عمليات التجهيز و الصيانة داخل المدن الجامعية و الإدارات المختلفة بقطاع شئون التعليم والطلاب .

كما أعلن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن التسكين فى المدن الجامعية يبدأ من 20 سبتمبر المقبل و يستمر حتى 5 أكتوبر للطلاب الحاصلين على تقديرات من امتياز إلى مقبول بالإضافة إلى الطلاب المستجدين .

ومن المنتظر أن تستقبل مدينة الطالبات هذا العام 1750 طالبة فى ثلاث مبانى كل مبنى يحتوى على 86 غرفة أما عن مدينة الطلاب فتستعد هذا العام لإستقبال 1650 طالب فى ثلاث مبانى ب82 غرفة فى المبنى الواحد .

وتم فتح باب التقدم للالتحاق بالمدن الجامعية من 1 أغسطس الجاري و يستمر حتى 30 أغسطس للطلاب القدامى اما المستجدين فيستمر باب الإلتحاق للمدن الجامعية حتى 15 من سبتمبر القادم و تم بيع 2500 استمارة التحاق بمدينة الجامعية حتى الآن وبدأ الطلاب بالفعل بالتقدم لإجراء الكشف الطبى للالتحاق بالمدن الجامعية .

كما تم عمل تجديدات شاملة فى مطاعم المدينة الجامعية وتجهيزاتها و ذلك حتى يتم رفع كفاءة الأداء داخل المطاعم و زيادة قدرتها الاستيعابية وعرض كل مدير إدارة احتياجاته من مستلزمات و عرض لبيان استرشادى بالأسعار التقديرية لاحتياجات كل إدارة.

وشدد الدكتور طارق راشد على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات و أعمال الصيانة بالمدن الجامعية و التجديدات التى تتم داخل قاعة الاتحاد الطلابى و قاعة الأنشطة الطلابية حتى تكون جاهزة تماما لإستقبال الطلاب منذ اليوم الأول لبداية العام الجامعى الجديد.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *