السبت
05 ذو الحجة 1439
18 أغسطس 2018
09:54 م

أفراح في الإسماعيلية بعد الفوز على الكويت فى البطولة العربية

IMG-20180812-WA0048
الأحد، 12 أغسطس 2018 10:01 م

سادت حالة من الفرحة الشديدة في محافظة الإسماعيلية عقب انتهاء مباراة النادي الإسماعيلي امام نادي الكويت الكويتي ضمن مباريات ذهاب دور ال32 في البطولة العربية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي والتي انتهت بفوزالنادي الإسماعيلي بهدفين نظيفين  . 


أعربت الجماهير عن رضاها بنتيجة المباراة واداء اللاعبين  الممتع طوال الشوطين خصوصا تلقيصر حسني عبدربه وحارس المرمى عصام الحضري ولاعبي خط الدفاع الذين نفذوا تعليماتالمدير الفني خير الدين مضوي بعدم السماح للاعبي الكويت بالتسجيل خلال المباراة.


وقال خيرالدين مضوي المدير الفني للفريق في تصريحات صحفية : الحمد لله على النتيجة واهدي الفوز للاعبي وجمهور الدراويش وقدمنا مباراة جيدة طوال 90 دقيقة وحافظنا على الفوز في نهاية الشوط الثاني خصوصا وان المباراة تعد الأولى لمعظم لاعبي الفريق في البطولات القارية .

واضاف :تعاملت مع المباراة بالهجوم خلال 75 دقيقة من عمر المباراة وسعيد بلقاء مدرب الكويت الكويتي ضغطنا خلالها وحافظنا على الفوز في نهاية المباراة للحفاظ على الفوز فضلا عن خبرة حارس المرمي عصام الحضري .مشيرا الى ان مباراة العودة بالكويت ستكون صعبة أيضا وكل الاحتمالات واردة خصوصا وان فريق الكويت كبير ومحترم . 


وأحرز اللاعب محمد الشامي الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 34 من الشوط الأول و أحرز المهاجم كريستوفر ميندوجا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *