الإثنين
10 صفر 1440
22 أكتوبر 2018
07:58 ص

بالصور.. المحرصاوى يقدم التهنئة لدراسات الإسكندرية لحصولها على الجودة

المحرصاوى يقدم التهنئة لدراسات الإسكندرية
الأحد، 12 أغسطس 2018 06:15 م

قدم فضيلة الدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر التهنئة لأسرة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية بمناسبة حصول الكلية على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.


وأوضح رئيس الجامعة خلال لقاء موسع مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية اليوم . ان الحصول على الجودة ليس نهاية الطريق مؤكدا انها البداية للتطوير والنهوض . لافتا أن اعتماد 13 كلية من هيئة ضمان الجودة والاعتماد ما بين كليات عملية ونظرية يؤكد على ريادة جامعة الأزهر ويدلل على اننا ماضون نحو التطوير والنهوض بكافة مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم وجعل جامعة الازهر فى مصاف الجامعات العالمية.
حضر اللقاء كل من الدكتوره بديعة الطملاوى عميدة الكلية والدكتوره اسماء السيد شعبان وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب. والدكتوره نادية خميس الحناوى عميدة كلية الدراسات بدمنهور والدكتور سيد مرجان عميد كلية الشريعة والقانون بدمنهور, والدكتوره وفاء ابو السعود عميدة الكلية سابقا.  والدكتور سعد عرفة عميد الكلية الأسبق. ولفيف من رؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *