الإثنين
07 ذو الحجة 1439
20 أغسطس 2018
06:54 ص

11 فيلمًا عالميًا بالدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي

أفلام مهرجان الجونة
أحد الأفلام المشاركة في مهرجان الجونة
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة الأحد، 12 أغسطس 2018 03:39 م

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، أن الدورة الثانية للمهرجان ستكون غنية بمجموعة من الأفلام المميزة التي تستحق المشاهدة، والتي سبق أن نالت جوائز متنوعة في الموسم الأول من مهرجانات السينما الدولية الكبرى مثل "صاندانس" و"روتردام" و"برلين" و"كان" و"كارلوفي فاري"، وتحمل توقيع صناع أفلام لهم قيمتهم الفنية في إنتاج أعمال متميزة على مدار السنوات الماضية.

وتضم قائمة الأفلام للدورة الثانية لمهرجان "الجونة السينمائي" إنتاجات من دول مختلفة منها اليابان، وإيطاليا، وبولندا، وأستراليا، والدنمارك، وغيرها من الدول.

وقال إنتشال التميمي، مدير "مهرجان الجونة السينمائي": "ستشهد الدورة الثانية لمهرجاننا عروض مجموعة من الأفلام المميزة والتي لاقت النجاح الكبير في أهم المهرجانات السينمائية الدولية ".

وأضاف: "مهرجان "الجونة السينمائي" لديه طموحات غير محدودة ولديه أيضاً القدرات لتحقيق تلك الطموحات. لقد رفعنا الترقب في دورتنا الافتتاحية ونعمل جاهدين لرفعها للأعلى هذا العام".

كما أكد المدير الفني للمهرجان أمير رمسيس: "اختيار أفلام الدورة الثانية للمهرجان يتماشى مع هدفه المتمثل في عرض أفضل الأفلام وأحدثها و ذلك حرصا على عمل برنامج جدير بإهتمام كل من صناع السينما من ضيوف المهرجان بتنوع جنسياتهم و كذلك الجمهور المصري المهتم بالسينما."

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *