الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
10:09 م
خلال فعاليات الفوج الثاني لبرنامج إعداد قيادات طلاب عين شمس

"عين شمس": دعم مالي ومعنوي لطلاب الجامعات

الفوج الثاني لبرنامج إعداد القيادات لطلاب عين شمس
غادة مجدي السبت، 11 أغسطس 2018 09:54 م

انطلقت فعاليات الجلسة الافتتاحية للفوج الثاني من برامج إعداد القيادات الطلابية بمدينة رأس البر، والمنعقد حتى الثلاثاء المقبل الموافق 14 من أغسطس 2018 ، تحت رعاية د. عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ود. نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة، وإشراف سمير عبدالناصر أمين عام الجامعة.

وخلال زيارته التي أجراها اليوم د.نظمي عبدالحميد لمقر إقامة المعسكر يرافقه محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، أكد د. نظمي عبد الحميد أن العام الجامعي المرتقب سيشهد دعم مالي ومعنوي مختلف عن السنوات الماضية وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن العام القادم هو عام التعليم وذلك في ختام فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، لافتًا إلى أن الجامعة تهدف لتنمية الأنشطة الطلابية والارتقاء بمهارات الطلاب ومشاركة الطلاب الفعلية في العمل المجتمعي، وتأهيلهم لسوق العمل.

وأشاد بجهود اتحاد طلاب الجامعة والقائمين على برنامج إعداد القيادات الطلابية لإنجاح البرنامج، مشيرا إلى أن الجامعة توفر لهم الدعم الكامل.

كما أجرى جلسة حوارية مع الطلاب المشاركين في المعسكر التدريبي؛ للاستماع إلى أراءهم في البرنامج وتفاصيله، فضلا عن مشاركتهم في الأنشطة والمحاضرات ومدى الاستفادة منها، كما أعرب الطلاب عن سعادتهم باهتمام الجامعة بطلابها ودعمهم، ومشاركتهم أنشطتهم المختلفة.

و أكد محمد الديب أن جامعة عين شمس لا تتواني عن تقديم كافة سبل الدعم لأبنائها الطلاب لتخريج شخصية متوازنة قادرة على مواجهة الحياة في شتى المجالات.

وكان في استقبال نائب رئيس الجامعة كلاً من طارق أحمد مدير إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب و المشرف علي البرنامج التدريبي و أسامه مرشدي رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

يذكر أن الوفد المشارك في الفوج الثاني يضم 90 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *