الجمعة
07 صفر 1440
19 أكتوبر 2018
12:25 ص

عاجل.. الحركة الكاملة لتنقلات ضباط الشرطة بمديرية أمن القاهرة

مديرية أمن القاهرة
مى ياقوت وياسر إسماعيل السبت، 11 أغسطس 2018 09:09 م

اعتمد اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اليوم السبت حركة تنقلات ضباط المديرية.

وشملت الحركة نقل المقدم هانى أبو علم رئيس مباحث حلوان إلى مدينة نصر أول، وتعيين أحمد سعيد معاون مباحث مصر القديمة رئيسا لمباحث الخليفة، والرائد هانى الحداد رئيسا لمباحث المعصرة، والرائد وسام عطية رئيسا لمباحث التبين.

كما تم تعيين العميد حازم بدوي رئيسا لمباحث تنفيذ الأحكام، العميد هاني مخلوف رئيسا لمباحث الأحداث، والمقدم عبد الرازق عادل لمباحث مكافحة سرقة السيارات.

وتضمنت الحركة تولي الرائد أحمد طارق رئيسا لمباحث المرج، الرائد محمد أبو العطا رئيسا لمباحث الزيتون، الرائد حسين خيري رئيسا لمباحث المطرية، وترأس الرائد كريم البحيري وحدة مباحث قسم شرطة الشرابية.

وتم تعيين الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث قصر النيل والرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث المقطم، والرائد أحمد فرج رئيس مباحث منشأة ناصر والرائد محمد كمال رئيسا لمباحث الشروق.

كما تضمنت الحركة نقل المقدم وائل غانم من مباحث الإحداث وتكليفه بالتفتيش علي فرقة السلام، كما تم تعين المقدم وائل عرفان من وكيل فرقة حلوان الى رئيس مباحث مدينة بدر.

وشملت الحركة تجديد الثقة فى المقدم هانى ابو علم رئيسا لمباحث حلوان، والذى حقق نجاحات أمنية متتالية في كشف لغز العديد من جرائم النفس والسطو المسلح والسرقة، كما ساهم في القضاء على عدد من العناصر الإجرامية الخطرة وضبط العديد من النصابين.

يذكر أن حركة تنقلات ضباط الشركة الداخلية ركزت على تدعيم القطاعات الشرطية بالعناصر الشابة من ذوي الكفاءات والمشهود لهم بالكفاءة والدفع ببعضهم للتعامل مع البؤر الإجرامية والعناصر المطلوبة ولاستكمال الحملات الأمنية تطوير العمل الأمني ودعمه بقيادات شابة وتدعيم القطاعات الشرطية والأقسام بالعاصمة بأعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين تدريبيًا في مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *