الخميس
03 ذو الحجة 1439
16 أغسطس 2018
06:09 ص

اعداد "روسي" لثلاثي الجمباز قبل الاولمبياد

619
كتب – محمد ضياء : السبت، 11 أغسطس 2018 06:50 م

كشف ايهاب امين رئيس الاتحاد المصري للجمباز عن وضع برنامج اعداد خاص لثلاثي منتخبنا الوطني المتأهل لاولمبياد الارجنتين 2018 حيث تقرر سفر الثلاثي الى روسيا مطلع سبتمبر المقبل للدخول في معسكر اعداد هناك قبل المشاركة في المنافسات الاولمبية .

تأهل ثنائي منتخب الجمباز الفني محمد منتصر وزينة ابراهيم الى الاولمبياد بعد التتويج بذهبية البطولة الافريقية مؤخرا في حين تأهلت تيا صبحي في الجمباز الايقاعي عبر البطولة ذاتها .

من المقرر ان يتدرب الثلاثي منتصر وزينة وتيا برفقة المنتخب الروسي وفقا للاتفاق الذي ابرمه رئيس الاتحاد مع نظيره الروسي .

أكد امين ان الانجاز الذي تحقق مؤخرا بدورة الالعاب الافريقية للشباب بالجزائر وتحقيق فراعنة اللعبة 36 ميدالية متنوعة من اجمالي 205 ميدالية يعد بداية عودة الجمباز المصري لمكانته المعهودة بعد غياب شهدته السنوات الماضية على الصعيد الدولي وهو مايسعى لاستكماله بتحقيق المزيد من الانجازات العالمية .

عدد امين الفوائد التي عادت على الجمباز المصري بعد دورة الالعاب الافريقية للشباب مشيرا الى ان تجهيز جيل جديد من اللاعبين يعد اهم مكاسب البطولة خاصة وان السنوات المقبلة مليئة بالمنافسات الدولية وعلى رأسها اولمبياد طوكيو 2020 .

تابع ان هناك فريق كامل من اللاعبين واللاعبات الجاهزين لتمكين مصر من استعادة مكانتها الدولية في اللعبة وحفظ ريادتها وسط دول العالم من اهم الاهداف التي يسعى لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة .




اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *