الثلاثاء
04 صفر 1440
16 أكتوبر 2018
04:25 ص

القوى يفتح باب "الرعاية " بسبب البطل الاوليمبي

2017-636475723170520470-52_resized
كتب – محمد ضياء : السبت، 11 أغسطس 2018 06:47 م

فتح مجلس ادارة اتحاد العاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين باب التعاقد على رعاية نجوم منتخبنا الوطني المشاركين في بطولة العالم المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 وكأس القارات كذلك المتأهلين لاولمبياد الشباب .

أوضح شاهين أن موارد الاتحاد المادية وقفت عائقا أمام وضع برنامج اعداد دولي يتوافق مع برامج اعداد البطل الاوليمبي الدولية من خلال سفر هؤلاء اللاعبين للدخول في معسكرات دولية وعلى رأسهم مصطفى الجمل صاحب ذهبية البطولة الافريقية الاخيرة والمتأهل لبطولة العالم كذلك حسن عبد الجواد واسلام مسعد بجانب رنا خالد المتأهلة لاولمبياد الشباب بالارجنتين .

أضاف رئيس اتحاد القوى ان فتح باب الرعاية سيشمل ايضا رعاية منتخبنا القومي الذي سيشارك في بطولة القارات بالتشيك خلال شهر سبتمبر المقبل بخمسة لاعبين هم : مصطفي هشام الجمل الذي حصل علي ذهبية المطرقة ومحمد مجدي حمزة الذي حصل علي فضية الجلة ودينا الطباع القفز بالزانة وهدي هجرس بالوثب العالي ومعهم خالد شوقي مدربا.

شدد شاهين على ان تحديد موعد فتح باب التقدم لرعاية منتخب القوى الذي يحقق انجازات عالمية حاليا سيتم تحديده خلال اجتماع المجلس منتصف الاسبوع الجاري لوضع شروط التعاقد ومناقشة العروض التي تقدمت بها اكثر من شركة راعية خلال الاونة الاخيرة وتحديدا بعد انجازات القوى المصرية في البطولة الافريقية .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *