الخميس
03 ذو الحجة 1439
16 أغسطس 2018
06:10 ص

برومو " ليلتك بتضحك " يشعل الفضائيات الغنائية

طارق شريف
السبت، 11 أغسطس 2018 05:40 م

استقبلت الفضائيات العربية الغنائية خلال الساعات الماضية برومو فيديو كليب لاحدث اغنيات الفنان " طارق شريف " بعنوان " ليلتك بتضحك " كلمات ملاك عادل وألحان بلال طارق واخراج مرقص عادل وقد اشتعلت منصات اليوتيوب والسوشيال ميديا التي تلقت البرومو واذاعته على الفور ومن المقرر اذاعة الكليب يوم الاربعاء القادم  .

كما تناول رواد السوشيال ميديا مشهدا حقيقيا للحظة هجوم الاسد الموجود بالكليب على الفنان طارق شريف الذي تعامل معه بمنتهي الشجاعة حتى استطاع مدرب الاسد السيطرة عليه . 

اخر اغنيات طارق شريف كانت بعنوان " برنس الليالي " ولاقت نجاحا كبيرا في العام الماضي وهي الاغنية التي عاد بها طارق شريف للساحة بعد فترة غياب طويلة هاجر خلالها الي هولندا بعد النجاح المدوي الذي حققه من خلال اول اغنياته " هما بيطلعوا امتي " قبل عشرة اعوام .

طارق قال عن اغنيته الجديدة " ليلتك بتضحك " انها اغنية خفيفة وراقصة وتدعو للتفاؤل والسعادة وقد استعان في تصويرها بأسد حقيقي كاد ان يهاجمه في احدى اللحظات التي افلت فيها من مدربه !

اضاف طارق انه يهدف بها الي التاثير في نوعية الموسيقي المنتشرة حاليا والتي يطلق عليها اسم " مهرجانات " التي افسدت الذوق العام للجمهور وابعدته عن الطرب والسلطنة والاغنيات الجميلة الهادفة ولابد ان تنتهي هذه الموضة التي كانت السبب الرئيسي في ابتعاده عن مصر لسنوات ولكنه استغل وجوده في اوربا لكي يدرس ويطلع علي الموسيقي الاوربية المتطورة وان يستفيد منها في تجربته الفنية ويتمني ان يجد الجمهور اختلافا في الاغنيات التي يقدمها وان تنال " ليلتك بتضحك " الانتشار والنجاح .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *