الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
10:16 م

"آل مكتوم" الخيرية تجوب محافظات مصر فى عام "زايد الخير"

ممثِّلو هيئة آل مكتوم بمصر يوزِّعون لحوم الأضاحى
كتب- مصطفى ياسين السبت، 11 أغسطس 2018 12:34 م

قامت هيئة آل مكتوم الخيرية بتوزيع كميات كبيرة من اللحوم، علي العديد من المحافظات المصرية، استعدادا لحلول عيد الأضحى المبارك، حيث ذبحت العشرات من رؤوس الماشية في العديد من تلك المحافظات.

قال د. صلاح الدين الجعفراوى- مستشار الهيئة بمصر-: يأتي ذلك ضمن حملة "قلوب رحيمة" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم- نائب حاكم دبي، وزير المالية، راعى هيئة آل مكتوم الخيرية- مطلع 2017 لتستمر في خطة خمسية تواكب سنوات الخير التي تعلنها دولة الإمارات العربية المتحدة لنشر بذور الخير في أرجاء المعمورة من عام الخير إلي عام زايد وإلي ما سيأتي بعد ذلك.


أضاف د. الجعفراوى: قام سعادة ميرزا الصايغ بتكليف مُمثِّلي الهيئة في مصر بمواكبة كل حدث والتحرك لتخفيف المعاناة عن الأشقاء في مصر، ضمن توجيهات سمو الشيخ حمدان.


من الجدير بالذكر أن حملة "قلوب رحيمة" التى بدأت مطلع 2017 ولازالت تتواصل خلال عام 2018 (عام زايد) حيث أعلن ميرزا حسين الصايغ- عضو مجلس الأمناء- أن الحملة ستواصل جهودها بمساعدة الأسر المتعفِّفة وتقديم الدعم اللازم لها، والذى يتمثَّل فى مشاريع صغيرة ومتناهية الصغر، وتقديم السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك، وبناء الأسقُف للبيوت، وتوزيع الملابس والأغطية الشتوية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *