الأربعاء
02 ذو الحجة 1439
15 أغسطس 2018
11:28 ص

منه فضالي: الناس شيفاني تنكه وتافه ولكن انا طفله

النجمة منة فضالى
النجمة منة فضالى
ناهد عرفات السبت، 11 أغسطس 2018 01:22 ص

استضافت الاعلاميه ألاء لاشين الفنانه منه فضالي بحلقه جديده من برنامج قالوا وقولنا مساء يوم الجمعه والذي يذاع علي قناه مصر الاولي.

أوضحت منه انها غير محظوظه في الحب، وانها عاشت تجربتان، وفشلوا بالنهاية، وكانت اختياراتها غلط، وانها حالياً بتتمعن في الاختيارات، وتحتاج الي رجل يتفاهم طبيعه عملها، ويتواجد بينهم الصراحه، والثقه، والمعامله الطيبه لانهم فيتامين الحب.  

أشارت ان اول حب في حياتها كان في المرحله الاعداديه، بمدرس ماده العلوم وبسببه اخذت استدعاء، ولي الامر، وبعدها لم تحضر حصصه نهائياً، وان بطبيعتها رومانسيه، برغم حظها السيئ في الحب والارتباط.

أضافت ان هؤلاء الفنانات مثالها الاعلي بالفن، وهم سعاد حسني، ناديه لطفي، فاتن حمامه، يسرا، الهام شاهين، ليلي علوي، مشيره.. انها كانت امنيتها تجسيد فيلم النظاره السودا، وفيلم سيده القصر.

المحت منه انها مرت بعمليات جراحيه عديده برغم، صغر سنها، وهذه المرحلة كشفت لها العديد من الاشخاص الذي تفاجأه من معاملتهم بهذه الايام، وهذه الايام علمتني الحرص في التعامل مع البشر.

اختتمت منه الحلقه قائله.. نفسي الناس تشوفني زي ما انا لانهم بيشفوني تنكه وتافه ولكن انا شايفه نفسي طفله، واتمني رجوع الزمن بيا ايام مرحله الطفوله واللعب والضحك.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *