الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
09:44 م
تحت رعاية اتحاد الألعاب الالكترونية

ننشر تفاصيل الاشتراك فى بطولة (honor turbo cup)

تحت رعاية اتحاد الألعاب الالكترونية
جاد ابراهيم السبت، 11 أغسطس 2018 12:20 ص

بدأت فعاليات أول بطولة للالعاب الإلكترونية على الموبايل والتى تقام تحت رعاية الاتحاد المصرى للالعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة ، والتى تقام باسم (honor turbo cup) تزامنا مع انطلاق honor play المخصص للجيمز.

وكان حفل انطلاق البطولة قد أقيم أمس الخميس بكايرو فيستيفال سيتى بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة هم عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق وتامر بيجاتو مهاجم الزمالك السابق ، والفنانه هايدى موسي والفنان احمد داش والفنان طارق صبرى ، بالإضافة إلى الناقد الرياضى عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع والإعلامية شيما صابر والاعلامى احمد عفيفى والاعلامى خالد عليش.

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطوله لهذة المسابقة امس وحتى الأحد الموافق 19 أغسطس ، حيث ستستمر مراحل التأهيل و التصفيات على مدي شهر كامل ،و تقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.
و كانت شركة هونر اعلنت عن اقامة المسابقة التى تقدر جوائزها المالية بمائه  ألف جنيه مصري, حيث اقيمت المسابقة تزامنا مع  اطلاق honor play المخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد وصوت مجسم, حيث يعد هذا الهاتف الأول من نوعه الذى يحتوى على امكانيات متميزه خاصه لعشاق الالعاب الالكترونية.
وأوضحت هونر أن المشتركين يجب أن لا يقل سنهم عن ستة عشر عام, نظراً لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب, لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.

إنطلاقاً من شعارها "للشجعان" تحاول هونر الوصول إلى محبين الهواتف الذكية من خلال مجالات مختلفة مثل الموسيقى والتصوير و أخيراً الألعاب الأكترونية و التي نجحت في بناء قاعدة عريضة لها من خلال honor play, لتكون منصة يستطيع مستخدميها التعبير عن مواهبهم و اهتماماتهم من خلالها.
و يقوم بتنظيم هذة المسابقة شركة عرب هارد وير وسوف يتم التقديم على المسابقة من خلال موقع GBArena,

ستقوم الشركة بأستضافة 25 فريق في المرحلة النهائية و سوف تخصص جوائز لأفضل ثمان فرق بالأضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة, و قد أعلنت هونر أنها تفكر فى ان تكون هذة البطولة سنوية, كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الألكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.



اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *