الأربعاء
02 ذو الحجة 1439
15 أغسطس 2018
12:52 م

طارق يحيى: حققنا الفوز من خلال استغلال أخطاء لاعبي وادي دجلة

طارق يحيى
الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:25 م

أعرب طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي بتروجيت، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وادي دجلة، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم/ الجمعة/ على استاد الكلية الحربية، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال طارق يحيى، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، إنه كان يقرأ لقاء وادي دجلة جيدا، وطلب من اللاعبين الضغط المتواصل على المنافس طوال الشوط الأول، وهو ما تم بالفعل، وأسفر عن إحراز هدفين، من خلال استغلال أخطاء المنافس، والسيطرة على مجريات هذا الشوط.

وأوضح طارق، أن فترة الإعداد للموسم الجديد كانت جيدة وقوية، مشيدا بخطة قاسم قدري مخطط أحمال، في التعامل اللاعبين وإعدادهم بشكل جيد.
وهنأ يحيي اللاعبين بالفوز وقال: نحن في إطار بناء فريق جيد لبتروجيت، مشيرا إلى كثرة الضغط على الفريق المنافس طوال الشوط الأول، أصاب بعد اللاعبين بالإجهاد خلال الشوط الثاني.

وفاز فريق بتروجيت على وادي دجلة بهدفين نظيفين مساء اليوم /الجمعة/ على استاد الكلية الحربية، وذلك في المباراة المقدمة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثنائية الفريق البترولي اللاعب الإثيوبي شميلس بيكلي في الدقيقتين 38 و 42 من عمر الشوط الأول؛ ليقتنص أول ثلاث نقاط لفريقه، حيث تعادل بتروجيت سلبيًا في الجولتين الأولى والثانية أمام الزمالك والإسماعيلي.

وبهذا الفوز، تصدر بتروجيت جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 5 نقاط.. فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *