الخميس
03 ذو الحجة 1439
16 أغسطس 2018
06:10 ص

مارينا العلمين تستضيف ملكات جمال العرب ونجوم الفن سبتمبر المقبل

جانب من الاستعدادات لحفل ملكات جمال العرب
جانب من الاستعدادات لحفل ملكات جمال العرب
كتبت - رحاب السعيد الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:50 م

صرح طارق مرتضى، المتحدث الرسمى لمؤسسه ملكات جمال العرب مارينا العالمين،، افتتاح مهرجان السياحه العربيه بدورته الثانية عشر سبتمبر المقبل، والذي ينطلق دائماً بمصر، لدعم وتنشيط السياحه العربيه لمصر، كما هو معروف ان مهرجان السياحه العربيه يطلق في فاعلياته مسابقة ملكة جمال العرب، واوروبا، والتي يبدأ بمارينا باختيار ملكة جمال العرب مصر لاختيار من تمثل مصر في ملكة جمال العرب الختامية ديسمبر المقبل.

قد صرحت حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، ان هذا العام يشارك معنا منتجع وفندق اوشن جولدن مارينا، وهو اهم وأميز الأماكن السياحيه بمارينا داعماً للمهرجان من اجل مصر وتنشيط السياحه العربيه بمارينا.

كما صرح الخبير السياحي ورجل الاستثمار محمد السعدني، انه يهدف دائماً لدعم مصر سياحياً، وفتح آفاق السياحه العربيه بتقديم خدمات سياحيه مميزه للسائح العربي تجعله يفضّل مصر عن باقي الدول.

تعد خطوة إقامة مهرجان السياحه العربيه بمارينا، والذي يضم في ضيوفه 22 دوله عربيه هو خطوه هامه لانطلاق السياحه العربيه بمارينا، وهو يشجع اي عمل يهدف لمصلحة مصر بالعموم الساحل الشمالي، ومارينا العالمين.

قد صرح مهندس حاتم محمود رئيس جهاز القري السياحيه، ان خطوة دعم وتنشيط السياحه العربيه في مارينا هي خطوه هامه، وتنشيط مع سياسة الدوله المصريه في دعم منطقة الساحل الشمالي، حيث اننا نسعي لذلك من خلال المهرجانات الهامه والهادفة، ومهرجان السياحه العربيه اثبت نفسه في 12 عاماً ودعم العديد من المناطق السياحيه، بمصر من خلال إقامة فاعلياته بها مثل: شرم الشيخ والأقصر. وأسوان والقاهرة واخير الساحل الشمالي.

اضافت نصر انه ستبدا من بعد العيد تدفق الوفود العربيه علي الساحل الشمالي ، وسوف يشارك مجموعه من النجوم، والشخصيات العامه العربيه، وباقه من مصممين الازياء العالميين من مختلف الدول العربيه.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *