السبت
08 صفر 1440
20 أكتوبر 2018
06:16 ص

بالصور .. أحلام تتألق بأضخم حفلات مهرجان "صلالة" السياحي

حفل أحلام
كتبت-أسماء سمير الجمعة، 10 أغسطس 2018 09:23 م

أحيت الفنانة الإمارتية أحلام حفلا غنائيا ضخما، وسط حضور جماهيري كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية، وذلك علي مسرح المروج بسلطنة عمان، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "صلالة السياحي 2018".

وبمجرد صعود أحلام علي خشبة المسرح مرتدية فستانًا طويلاً باللون البيج تميّز بالريش على الكتفين، بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد، استقبلها الجمهور بعاصفة من الهتافات والتصفيق علي غرار استقبال الملكات تقديرا لقيمتها ومكانتها الفنية.

تألقت من خلال تقديم عدد كبير من أبرز أغانيها التي قدمتها طوال مشوارها الفني الممتد والتي تفاعل معها الجمهور طوال وصلتها التي تخللها عبارات الإعجاب و"بنحبك يا ملكة".

على جانب آخر تستعد أحلام لتقديم أغنية وطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي سيوافق الـ23 من سبتمبر القادم، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن العثمان، ومن المنتظر أن يقوم بوضع لحنها الملحن ناصر الصالح.

كما تستعد لتقديم عمل وطني أيضًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، الذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام، من كلمات الشاعر محمد المر.

ويأتي حفل "أحلام" في صلالة، بعد جولة فنية ناجحة حيث شاركت مؤخرا في مهرجان “موازين” بالمغرب، وأحيت حفلاً في “لوس انجلوس” بالإضافة الي حفلها بمهرجان جرش بالأردن.






اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *