الأحد
09 صفر 1440
21 أكتوبر 2018
12:33 ص

عمر يكشف حقيقة فيديو تدريبات الزاويه الحمراء

محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم
كتب - سيد جاد الجمعة، 10 أغسطس 2018 08:38 م

علق الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين على  الفيديوهات المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى عن تدريبات الصف الاول الثانوى بادارة الزاويه الحمراء بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة مؤكدا ان التدريبات لم تبدأ ومخطط لها البدء اول سبتمبر.

وقال نائب الوزير لشئون المعلمين انه تقررتحويل  مدير الادارة وجميع المسئولين عن التدريبات المزعومة فى المدرسة الى الشئون القانونية مع الإيقاف عن العمل لمخالفة القرار الوزارى بعدم تنفيذ اى برامج تدريبية خلال شهر اغسطس الحالى.

واشار الى انه جارى اتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يروج الإشاعات عبر صفحات التواصل الاجتماعى ونشرها وانه تم  ابلاغ  النيابة العامة لاعمال شئونها ضدهم.

وحذر عمر من عدم التورط فى نشر اى اخبار غير صحيحه قد تضع من يتناولها بالنشر تحت طائلة القانون.
 
واكد انه فيما يخص البرامج التدريبية للنظام التعليمية الجديد فان جميع الإخطارات ستصل الى المرشحين عبر صفحاتهم الإليكترونية المعتمدة وغير ذلك فهو اشاعات تستهدف التضليل.

واى منشور من جههً غير رسمية الوزارة لا تعترف به وفى حكم المستند المزور وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهـ مؤكدا على المدرسين المخاطبين بالتدريبات مراجعة صفحاتهم الاليكترونية لمعرفه يوم ووقت ومكان التدريب فلكل شخص مكان مختلف عن نظيره.

وأوضح أن هناك منسقين للتدريبات بكل محافظة هم المسئولين وليس الموظفين وسيتم مراجعتهم للتأكيد على ذلك، مطالبا بمراجعة المواقع الرسمية فقط والصفحة الإليكترونية لاستلام إخطارات التدريب مشيرا الى ان غير ذلك ليس معترفا به واجتهادات.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *