الإثنين
03 صفر 1440
15 أكتوبر 2018
10:28 م

615 عملية جراحية بمستشفى السعديين خلال 42 يوما

السعديينjpg
كتب - احمد عسله: الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:39 م

اجرت القوافل الجراحية 25 عملية جراحية اضافية جديدة بمستشفي السعديين المركزي مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية ما بين جراحات كبري ومتوسطة ليصل الإجمالي حتي الآن 615 عملية جراحية منذ إنطلاق هذه القوافل الجراحية بالمحافظة ، وذلك بمشاركة فريق طبي من أطباء المديرية وأطباء من المستشفيات الأخرى .


تأتى هذه القوافل استكمالاً لما بدأه  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية من قوافل جراحية لأول مرة بمستشفيات محافظة الشرقية منذ 43 يوما وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي أ.د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

أدت هذه القوافل إلي الإنتهاء بنسبة كبيرة جداً من قوائم إنتظار العمليات الجراحية بمستشفيات الصحة بمحافظة الشرقية ورضاء وإستحسان من الأهالي والمرضي بهذه المستشفيات .

قدم وكيل الوزارة الشكر لمنسق عام القوافل الجراحية د. فكري الطنطاوي ، د. إياد درويش مدير إدارة المستشفيات ، د. أحمد سعد ، د. أحمد السيد بإدارة المستشفيات ، د. علياء نجاح بالمكتب الفني ، والأطباء المشاركين من المستشفي والمستشفيات الأخري وهم د. جمال الدين بدار ، د. جمال رجب من مستشفي بلبيس ، د. السيد الهلبي من مستشفي الزوامل ، د. رجب السيد من مستشفي ديرب نجم ، د. وفاء إبراهيم من مستشفي القنايات ، د. محمد حسين ، د. حسام حسني ، د. أحمد مصطفي من مستشفي السعديين وكذلك هيئة التمريض بالمستشفى على المجهود المبذول .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *