الأربعاء
02 ذو الحجة 1439
15 أغسطس 2018
11:27 ص

وزير الشباب يشيد بمجهودات جامعة الاسكندرية

جانب من التكريم
جانب من التكريم
كتبت - شيماء الشريطى الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:36 ص

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة لكلية التربية الرياضة بنين بجامعة الاسكندرية، ضمن جولته التفقدية بمحافظة الاسكندرية، حيث كان في إستقباله الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الاسكندرية، والدكتور أحمد سعد عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

حضر أشرف صبحي عرض تقديمي عن أهم المشروعات التي تعتزم جامعة الاسكندرية، أن تقدمها للمجتمع في مجال الرياضة، مثل مراكز مكافحة السمنة، ثم عرض للبنية التحتية، والمنشآت الرياضية التى تمتلكها جامعة الاسكندرية.

آشاد وزير الشباب والرياضة، بما تم عرضه من افكار ومشروعات تهدف للارتقاء ببناء المواطن المصري، مؤكدا أن جامعة الاسكندرية ساهمت في إخراج أبطال رياضيين في مختلف الالعاب الرياضية، وكذلك دورها الكبير في خدمة المجتمع من خلال الرياضة..



أكد أشرف صبحي، أن هناك تكامل بين وزارة الشباب والرياضة والجامعات المصرية الحكومية والخاصة، مناشدا بضرورة تقديم بحوث علمية تطبيقية تخدم الرياضية المصرية من خلال صناعة الابطال الرياضيين، وتوفير مراكز للانتقاء الرياضي مبنية على اسس علمية.

في المقابل أثنى الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الاسكندرية، على تلبية وزير الشباب والرياضة للدعوة ودعمه الكامل للرياضة المصرية، وخلق جيل جديد من الكوادر الرياضة الشابه، وتمكينهم بالشكل الذي يضمن للمجتمع وجود أجيال جديدة قادرة على القيادة.

أكد رئيس جامعة الاسكندرية ان الجامعة سوف تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في برامج لتنمية، ورفع الوعي الثقافي الرياضي لدي طلاب وطالبات الجامعة.

في ختام العرض التقديمي قدم رئيس جامعة الاسكندرية درع جامعة الاسكندرية، تقديرا لمجهوده الكبير في الارتقاء، ودعم المنظومة الرياضية المصرية.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *