الجمعة
04 ذو الحجة 1439
17 أغسطس 2018
10:51 ص

الطريقة المثالية لإختيار حذاء مريح ومناسب للعمل

1716686-229324395.file_144
ترجمة: ريهام منصور الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:22 ص

اذا كنت تقف طويلا فى العمل ، فلا شك انك تحتاج الي بعض النصائح لإختيار حذاء مريح يساعدك علي تحمل عناء يوم طويل من العمل خاصة، خاصة أن  بعض الوظائف تتطلب الوقوف طوال اليوم ، مما يتسبب فى حدوث اصابات و بثور أو قروح أو جلد متهيج  اذا كان الحذاء غير مناسب .

 لذا يجب ان تكون طريقتك فى شراء ألأحذية مبنية على اختيار ما سيكون  أكثر راحة ، بالإضافة إلى ان يكون الحذاء خفيفًا وباردًا بما يكفي لمنع القدم من الإرهاق والعرق والتقرح.
اوضح جيسون بيكلي ، كبير مسؤولي احدي العلامة التجارية العالمية المتخصصة فى تصنيع الأحذية  ، إن الطريقة المثالية لاختيار الأحذية التي يجب أن نبحث عنها في المتاجر كالتالي:
1. يجب ان تنتبه الي ان تكون الخامة من الجلود الطبيعية وان يكون  التصميم غير معقد وانسيابي مثلا انولا يكون ذو حواف مدببة وغير ضيق لأنك سوف تقف به لفترات طويلة .
2. ليوفر الحذاء الراحة طوال اليوم يجب ان يحتوى على بطانة فائقة النعومة لامتصاص الصدمات تحمي القدم والمفاصل ، وتوفر المرونة داخل الحذاء و تسمح بالحركة الطبيعية إلى الحد الأقصى ، وان تكون البطانة مضادة للاحتكاك وتمنع أي تهيج الجلد.

3. اما اذا كنت قادرا على ارتداء أحذية رياضية في مكان عملك ، فهناك انواع من الأحذية التي تجمع بين الراحة والأناقة ، دون ان تسبب أي جروح في القدم.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *