السبت
05 ذو الحجة 1439
18 أغسطس 2018
07:57 م

بالصور.. اجتماع الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية بأمناء المراكز

37573067_2308700985837427_2740141533725458432_n
كتب- احمد عسله السبت، 21 يوليه 2018 06:53 م

اجتمع الدكتور محمد سليم ، أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية، اليوم، بأمناء الحزب بمراكز المحافظة ، بحضور الدكتور محمد الصالحي ، الأمين العام المساعد ، والأستاذ مجدي عاشور، الأمين العام المساعد، والأستاذ عمرو التونسي، الامين العام لأمانة السياسات، والدكتور أحمد علاء، الأمين العام لأمانة الشباب، والأستاذة مروة رفعت  بيومي، الأمين العام لأمانة التقييم والمتابعة، والأستاذ عبدالعزيز الصافي، أمين التنظيم بالحزب ومن بين أبرزامناء مراكز المحافظة المهندس عدلى باشا امين الحزب بمركز الزقازيق عاصمة الشرقية.
قال الدكتور محمد سليم ، أن دور الحزب لم ولن يقتصر على دوري كرة القدم، بل سيتناول جوانب أخرى هامة مثل رعاية الأيتام وغيرها من الأنشطة السياسية والاجتماعية، مؤكدًا على ضرورة تفعيل أمانة التقييم والمتابعة بكل مركز، حيث أنها عين أمين المركز التي يرى بها مجريات الأحداث في المركز وبين الامانات المختلفة، مشيرًا إلى إهمية انتقاء أكفأ الكوادر وأكثرها حيادية بأمانة التقييم والمتابعة، نظرًا لأهمية هذه الامانة في إدارة الحزب بكل مركز.
أيد الدكتور محمد الصالحي، رأي الدكتور محمد سليم، في أهمية أمانة التقييم والمتابعة، مشيرًا إلى أن هدفنا أن يكون مقر الحزب بكل مركز عبارة عن خلية عمل تعمل دون توقف، وذلك لأن الوصول لجموع الشعب ليس بالأمر السهل، ولابد من ضرورة العمل الدؤوب لتحقيق هذا الهدف.
أوضح الأستاذ عمرو التونسي، أن كل أمين مركز هو رأس الهرم في مركزه، ويجب عليه الإدارة عن طريق اختيار الآليات المناسبة.



أكد الدكتور أحمد علاء، على ان المؤسسة باقية والأشخاص راحلون، لذلك لابد من بذل أقصى جهد لدينا، لأن الأشخاص هم الذين يضيفون الأهمية للمناصب، وعليه فإن أمانة الشباب ستبذل أقصى جهد للقيام بدورها، من خلال التفاعل مع باقي الأمانات وإعداد كوادر شبابية قادرة على المشاركة السياسية.
ناقش الأمين العام للحزب، الدكتورمحمد سليم، مع أمناء المراكز، عدد من المشكلات التي تواجه المراكز وآليات حل هذه المشكلات بشكل سريع بالتعاون

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *